صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


رواد السوشيال يهاجمون «ناشط يساري».. لتعاونه مع الإرهابية ضد الدولة

أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 06:57 م

لا تتوقف محاولات، جماعة الإخوان الإرهابية، عن اللجوء لأساليب تهدف لإثارة الرأى العام في مصر، وإحداث حالة من عدم الثقة بين المواطنين وأجهزة الدولة، إضافة إلى نشر الأكاذيب. 

وتلجأ دائمًا «جماعة الشر»، إلى العناصر الإثارية الموالية لها، ممن يتخفون في عباءة «النشطاء»، لمحاولة إطلاق الشائعات وفبركة الحقائق، عن الأوضاع الداخلية للبلاد، 

أقرا ايضا|المشاهد الأولى من السيطرة على حريق بجوار مسجد السيدة زينب

بعد فشل الجماعة الإرهابية، في تحقيق مقاصدها، من خلال الخلايا الإرهابية المُسلحة، والتي نجح قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، في إجهاض جميع مخططاتها التخريبية، لجأت الجماعة العناصر، لتلك الأساليب والحيل الشيطانية، من أجل محاولة إسقاط الدولة. 

من جانبه أكد مصدر مطلع أن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، أجرت عدة اتصالات مع ناشط خ.ع، لرفع قضايا ضد الدولة، لصالح العناصر الإخوانية.

دفع ذلك رواد السوشيال ميديا، إلى شن هجوم حاد على  الناشط اليسارى «المتحرش» - على حد وصفهم - وقالوا: «المتحرش أصبح عميلاً للإخوان في سبيل الحصول على الدولارات.. هي فلوسك خلصت ولا إيه».

وأضاف رواد السوشيال ميديا، أن جماعة الإخوان الإرهابية، تتواصل معه، من أجل دفعه للهجوم على قرارت التحفظ على أموال قيادات الجماعة المحبوسين، والذين ثبت تورطهم في تمويل عمليات إرهابية ضد الدولة. 

وأكدوا أن الناشط يطالب النشطاء الذين يتولى رفع قضايا لصالحهم، بسداد أتعابه بالدولار. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة