فاتن عبدالرازق
فاتن عبدالرازق


م القلب

سيمفونية حب

فاتن عبدالرازق

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 06:59 م

سيمفونية حب جميلة يعزفها باقتدار ابناء مصر المخلصون احفاد الفراعنة العظماء رصدتها بوضوح خلال متابعتى للعديد من الأحداث خلال الأيام القليلة الماضية.. بتكليف من الزعيم الانسان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية طارت إلى لبنان الوزيرة البطلة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ترافقها ٣ طائرات حربية محملة بألبان الأطفال وأدوية علاج فيروس كورونا والأدوات الطبية المهمة لمواجهة الجائحة فى اطار استراتيجية وفكر القيادة السياسية لتلبية احتياجات الدول الصديقة وتقديم الدعم اللوجستى لها والتعاون لمكافحة تداعيات الجائحة التى تضرب بشدة وللحد ايضا من تأثيرها السلبى على المواطنين.

 شبابنا ابطال منتخب كرة اليد وما قدموه من ملحمة تعكس الإرادة والعزيمة والحب عندما واجهوا بكل احترافية وروح رياضية منتخب الدانمارك بطل العالم فى كرة اليد فى مباراة أقل ما توصف به انها نموذج للاصرار على النجاح والصمود واذا كانت المباراة قد انتهت بفوز الدانمارك بفارق جول واحد فقط بعد ضربات الجزاء الترجيحية والأوقات الاضافية والتحيز الواضح من التحكيم للجانب الدانماركى فإنا أعتبر أن منتخبنا المصرى وابطالا من الشباب هم الفائزون بعد الأداء البطولى الذى قدموه وحاز على إعجاب مصر والعالم.

 منظمات المجتمع المدني المصري التى تتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى لتنفيذ مبادرة عنوانها "حماية" هدفها تقديم الرعاية الصحية للمواطنين بمختلف المحافظات وتزويدهم بأدوية علاج فيروس كورونا مع الارشادات والاجراءات الاحترازية لتفادى الاصابة ومواجهة الفيروس عند الاصابة وفى مرحلة النقاهة بعد الشفاء.

 الأداء الجيد والمتميز لنواب الشعب اعضاء البرلمان الجديد الذى يؤكد حرصهم على مصالح وقضايا المواطنين الذين أنتخبوهم ووثقوا فى قدرتهم على الحفاظ على مصالحهم ووعى هؤلاء النواب بالدور الحقيقى لهم تحت قبة البرلمان.

 هذه الاحداث فى المجالات المختلفة ارصدها كسيمفونية حب يقدمها كل فى مجاله ترد بشكل واضح على ما تردده الجماعة الارهابية وانصارها ولجانهم الالكترونية كمحاولة لزعزعة أمن واستقرار مصر والتشكيك فى كل عمل جيد يقام على ارضها فى محاولة يائسة لفتح ثغرات فى حوائط الصد التى يقيمها المصريون لمواجهة الجماعة الإرهابية التى لن تنجح بإذن المولى عز وجل وبإرادة وإخلاص وحب المصريين لبلدهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة