صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«أمّن الطريق وأنا هخلص عليه».. صديقا السوء يقتلان شريكهما في تجارة «الكيف» 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 07:12 م

 

«أمّن الطريق وأنا هخلص عليه».. خطة شيطانية رسمها صديقا السوء، للتخلص من شريكهما في تجارة المخدرات، وتخلصا منه بقتله، واستوليا على ما بحوزته من أموال، وفرا هاربين، وتمكن قطاع الأمن العام، من كشف غموض الواقعة وضبطهما، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية. 

تلقى مركز سمنود، بلاغًا بالعثور على جثة عاطل 28 سنة «له معلومات جنائية»، بأرض زراعية بجانب طريق فرعي بدائرة المركز، وبجوارها دراجة نارية بدون لوحات معدنية. 

أقرا ايضا| حبس مستريح أكتوبر وزوجته عامين مع الشغل لاتهامهما بالنصب

 

أسفرت تحريات فريق البحث، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع، وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الغربية، أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطلان لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان دائرة مركز المحلة. 

عقب تقنين الاجراءات، تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطهما، وبحوزة أحدهما طبنجة وعدد من الطلقات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات مالية بين المجني عليه وأحدهما، على تجارة المواد المخدرة، على إثرها قام باستدراج المجني عليه لمكان العثور، واستعان بالثاني لتأمين الطريق، باستخدام دراجته النارية، أثناء قيامه بالتعدي عليه وقتله، ولدى وصول المجني عليه للمكان، أطلق تجاهه عياراً نارياً من بندقية خرطوش، فأودى بحياته واستولى منه على طبنجة وعدد من الطلقات، كمية من مخدر الهيروين، ومبلغ مالى. 

وتم بإرشاد المتهمين، ضبط البندقية الخرطوش وعدد من الطلقات والدراجة النارية «ملك أحد المتهمين المستخدمين في الواقعة، الطبنجة وعدد من الطلقات، وجزء من المبلغ المالي المستولى عليه من المجني عليه». 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة