ميدان الأطباء بالمنوفية
ميدان الأطباء بالمنوفية


صور | تدشين أول ميدان للأطباء بالجهود الذاتية في المنوفية

محمد الشامي

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 07:34 م

شهدت مدينة شبين الكوم عاصمة محافظة المنوفية، تدشين أول ميدان من نوعه بالجهود الذاتية تقديراً لدور الأطباء البطولي في التضحية وبذل الجهود.. واطلق على الميدان «طبيب المنوفية» وحمل الميدان شعار «أطباء المنوفية انتم في القلب».

 

ولاقت فكرة تدشين ذلك الميدان حالة من الامتنان من قبل جموع الأطباء الذين أعربوا عن سعادتهم برمزية الفكرة والتنفيذ الجمالى.

 

اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يوزع بطاطين ومواد غذائية على «عمال النظافة»

 

من جانبها قامت « بوابة أخباراليوم» برصد انطباعات الأطباء حول تدشين الميدان الأول من نوعه بداية قال د. حسين ندا- نقيب الأطباء- إنه لاشك أن اقامة ميدان للاطباء يأتى كخطوة هامة تقديرا لدور الاطباء ومايبذلونه من جهود كبيرة لخدمة المجتمع ولاسيما بعد أن تعاظم دورهم  خلال جائحة كورونا كما نتقدم بالعرفان للمسؤلين عن تلك الفكرة الهامة.

 

وأضاف د. محمد  النعمانى- رئيس قسم القلب بمستشفى جامعة المنوفية- أن الفكرة غير مسبوقه وتدل على تقدير معنوى فى منتهى الأهمية لدعم جهود الاطباء ومنحهم مزيدا من الاهتمام خاصة فى ظل التضحيات الكبيرة التى يقدمها جميع اطباء المنوفية فى كافة التخصصات الطبية لخدمة البسطاء في اطار الرسالة المهنية للرعاية الصحية اللازمة لهم.

 

وتابعت د. ندا ضحا- طبيبة بمستشفى شبين الكوم التعليمى- أن تخصيص الجهات المعنية لاحد الميادين بالعاصمة يحمل اسم الطبيب يعد من المفاجات السارة التي اسعدت جميع العاملين فى المنظومة الطبية بمحافظة المنوفية ويعكس ذلك التوجه حالة من الرقى البالغ والامتنان خاصة وانه جاء فى موقع هام يشهد العديد من المؤسسات الطبية العريقة بمدينة شبين الكوم.

 

 

تدشين أول ميدان للاطباء بالجهود الذاتية بمحافظة المنوفية

تدشين أول ميدان للاطباء بالجهود الذاتية بمحافظة المنوفية

تدشين أول ميدان للاطباء بالجهود الذاتية بمحافظة المنوفية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة