نادى رأس غارب
نادى رأس غارب


أزمة تواجه «رأس غارب».. النادي يهدد بالانسحاب من الدوري والخزينة خاوية

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 09:03 م

 

أزمة مالية يمر بها نادي رأس غارب الرياضي بالبحر الأحمر، حيث قد تضطر الفريق للانسحاب من بطولة دوري القسم الثالث، بسبب الأزمة المالية التي يعانيها النادي وعدم وجود مبالغ مالية داخل الخزينة للصرف على فريق كرة القدم، الذي يلعب في دوري القسم الثالث ضمن منطقة شمال الصعيد.

وتسببت أزمة كورونا في توقف الأنشطة والدخول التي كان يعتمد عليها النادي، ما اضطر مجلس الإدارة لمخاطبة وزير الرياضة ومحافظ البحر الأحمر ونواب المحافظة للتدخل، إلا أن النادي قد يضطر للانسحاب من المبارة المقررة له مع الفيوم.

اقرأ أيضا|القافلة الثقافية تتوجه لنادى أكتوبر الرياضي

فيما نوه محمد أبو الحسن رئيس مجلس إدارة النادي بعدم وجود موارد بالنادي للصرف على فريق الكرة، قائلا: "خزينة النادي خاوية ولا يوجد أمامنا إلا الانسحاب من الدوري والأمر في منتهى الصعوبة نظرا لأننا نلعب في مجموعة الفيوم ونسافر أسبوعيا، وتتكلف المباراة الواحدة 15 ألف جنيه، بخلاف المرتبات للاعبين والجهاز الفني".

وأكد: "معظمهم مغتربين عن المدينة ما يرهقنا الأمر ويكلفنا مبالغ كبيرة جدا، فالموسم الكروي صعب وقرار الانسحاب قد يكون هو الأفضل في ظل هذه الظروف".

وتابع: "بسبب نقص الموارد المالية نادي رأس غارب مهدد بالانسحاب من الدوري رغم أن النادي هو النادي الشعبي الوحيد داخل المدينة الذي يمارس فيه الأنشطة الرياضية التي تخدم أبناء المدينة، إلا أن هناك نفقات مالية كبيرة نظرا لبعد المسافات بين مدينة رأس غارب والمدن الأخرى".

وطالب أبو الحسن، المسؤولين عن الرياضة ومحافظ البحر الأحمر ونواب الشعب بالتدخل لدعم النادي ماديا لاأستمرار خدمة الرياضيين بالمدينة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة