أرشيفية
أرشيفية


سموحة يستعد لمواجهة المصري.. وفحص طبي لمصطفى فتحي

إبراهيم مدكور

الخميس، 18 فبراير 2021 - 12:19 م

يعكف الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي على دراسة مباريات فريق المصري، والذي يلاقيه في الجولة القادمة من الدوري العام وذلك في ظل قوة منافسات الدوري هذا الموسم.

وأغلق الجهاز الفني لسموحة صفحة مباراة المقاولون العرب التي أقيمت  في الجولة الماضية لمسابقة الدوري العام والتى  انتهت بفوز "الموج الأزرق" بهدفين مقابل هدف واحد، وشهدت المباراة تألق مصطفى فتحى الوافد الجديد من الزمالك للمباراة الثانية على التوالي.


ويعود فريق سموحة إلى استئناف تدريباته اليوميه على ملعب النادى بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها المدير الفنى للفريق عقب مباراة دكرنس فى بطولة كأس مصر، وذلك لتخفيف الضغوط البدنية على اللاعبين بسبب توالى المباريات.

ويخضع الثنائى محمود عزت ومصطفى فتحي لاعبا "الموج الأرزق" لفحص طبى جديد على هامش مران اليوم لتحديد امكانيه مشاركتهما فى المباراة القادمة خاصة وانهما من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفنى فى المباريات الأخيرة.


وأبدى مدرب سموحه رضاه عن المستوى الفنى العالى الذى ظهر فريقه خلال الفترة الأخيرة بعد وصول الفريق إلى درجة طيبة من الإنسجام بين كافة اللاعبين بفضل الطريقة الجماعية التى يسعى اليها المدير الفنى منذ الموسم الماضى.


ويخضع الفريق غداً لإجراء مسحة كورونا وذلك قبل 72 ساعة من مواجهة المصرى فى الدورى طبقا لقرارات اتحاد الكرة .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة