محمد يوسف
محمد يوسف


4 أسماء على طاولة البنك الأهلي بدلًا من «يوسف»

شادي محمد

الخميس، 18 فبراير 2021 - 12:59 م

قال اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، أن لجنة الكرة ستعلن خلال ساعات عن اسم المدير الفني الجديد للفريق خلفاً لمحمد يوسف، الذي تمت إقالته أمس الأربعاء عقب هزيمة الفريق أمام مصر المقاصة بالأمس بهدف نظيف.

 وكشف اللواء أشرف نصار ، خلال تصريحات تليفزيونية أن لجنة الكرة حاليا تفاضل بين 4 مدربين لاختيار أحدهم لقيادة الفريق، وسنعلن خلال ساعات القرار النهائي لتولى قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وأشار رئيس نادي البنك الأهلي إن مجلس إدارة النادي قيّم الفترة الماضية ووجد أن البنك الأهلي لم يحقق النتائج المرجوة ولذلك قرر توجيه الشكر إلى محمد يوسف وجهازه مؤكدًا أنه لم يقصر في أداء عمله لكن غاب عنه التوفيق.
ويدرس مجلس إدارة نادى البنك الأهلى، برئاسة اللواء أشرف نصار، السير الذاتية للمدربين والتي جاء الاستقرار على أربعة أسماء هم ضياء السيد وربيع ياسين ومختار مختار وخالد جلال لخلافة محمد يوسف ، الذى تم توجيه الشكر له بسبب سوء النتائج.
وقرر مجلس إدارة نادي البنك الأهلي تصعيد أحمد شعبان مدير قطاع الناشئين، لقيادة تدريبات الفريق اليوم على ملعب المقاولون العرب استعداد لمواجهة نادي أسوان وذلك لحين التعاقد مع جهاز فني جديد.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة