وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم


تعليم الشرقية لمديري الإدارات: تأكدوا من انتهاء عملية تسليم التابلت للطلاب

فاتن زكريا

الخميس، 18 فبراير 2021 - 04:59 م


عقد رمضان عبد الحميد حسن، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، اجتماعا موسعا لعدد من مسئولى التعليم بالمديرية والإدارات التعليمية، لوضع آليات تنفيذ التقويم بالصفوف من الرابع الإبتدائي حتي الصف الثاني الإعدادي.


ووجه رمضان، بمتابعة استعدادات المدارس لعقد الامتحانات ومتابعة تطهير وتعقيم المدارس مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية من فيروس كرونا.


كما تم استعراض الاستعداد لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول والثاني الثانوي العام، وشدد رمضان علي مسئولي الإحصاء ومركز التطوير التكنولوجي بالإدارات التعليمية بتنفيذ جميع التعليمات الواردة من الوزارة وسرعة التواصل مع المديرية في حالة وجود أي صعوبات تعوق أداء الامتحان بالمدارس الثانوية، بالإضافة إلي التأكد من انتهاء استلام الطلاب لأجهزة التابلت وشريحة البيانات واستقرار خدمة الانترنت بالمدارس الثانوية، كما تم مناقشة استعدادات المديرية لاستئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.


وشدد رمضان، علي ضرورة التحلي بالدقة والسرية والأمانة المهنية والمصداقية وتقدير المسئولية مع الالتزام بكافة معايير ومواصفات الورقة الامتحانية انطلاقا من مرحلة وضع أسئلة الامتحانات المجمعة وحتي أعمال التصحيح وتقدير الدرجات بالمدارس .

اقرأ أيضا .. تعليم الغربية تناقش الموقف التنفيذي لأعمال الصيانة بالمدارس


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة