عمرو أديب
عمرو أديب


حقيقة عودة عمرو أديب إلى المستشفى| خاص

هشام خالد السيوفي

الخميس، 18 فبراير 2021 - 06:37 م

كشف فريق إعداد برنامج الإعلامي عمرو أديب، حقيقة المتداولة حول عودته مرة أخرى إلى المستشفى من جديد عقب شعوره ببعض الآلام أثناء تواجده في منزله، وذلك بعد خروجه من المستشفى إثر الحادث الذي تعرض له على طريق دهشور، أول أمس الثلاثاء.

وأوضح فريق الإعداد، أن الحالة الصحية لعمرو أديب حالياً مستقرة ويتواجد في منزله وخضع لعدة فحوصات في المرة الأولى له داخل المستشقى.

وأكد فريق الإعداد، عدم صحة هذه الأخبار وأن الإعلامي عمرو أديب، سيظهر في الحلقة القادمة من برنامجه "الحكاية"، الذي يعرض على شاشة قناة mbc مصر،في تمام العاشرة مساء.

وتداول نشطاء على مواقع "السوشيال ميديا" أخبار عن عودة الإعلامي عمرو أديب إلى المستشفى، وأنه لن يعود للظهور قبل أسبوع من الآن، حتى يتسنى للأطباء الاطمئنان عليه بعد شكواه من الآلام، بسبب الكدمات الشديدة التي تعرض لها جراء الحادث.

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد تعرض لحادث مروع على طريق دهشور بمنطقة 6 أكتوبر، بسبب سوء الأحوال الجوية، وأدى الحادث إلى تحطيم سيارته الفارهة وتصدر بعدها تريند مواقع التواصل الإجتماعي. 


وأسفر الحادث، عن إصابته ببعض الكدمات البسيطة في الأضلع، وتهشم الواجهة الأمامية لسيارة عمرو أديب وهي ماركة "رنج روفر"، ولكن حالياً حالته مستقرة وخرج من المستشفى.

 وكشفت التحريات، عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، بعد أن استمعت لأقوال سائق النقل الذي أكد أنه كان في مطعم يقوم بتسليم أنابيب بوتاجاز للمطعم وأثناء خروجه من الوصلة الجانبية إلى الطريق السريع وعقب اكتمال اعتدال السيارة على جانب الطريق فوجئ بسيارة مسرعة تصطدم به من الخلف، وأنه لم يعرف صاحب السيارة، وأنه فوجئ بأنه الإعلامي عمرو أديب بعد الحادث، ونقل معه إلى المستشفى وأجريت له الفحوصات الطبية وعندما تأكد من سلامته ذهب إلى أديب واطمأن عليه حتى غادر المستشفى، وبعدها ذهب إلى مساعديه في مستشفى الشيخ زايد التخصصي واصطحبهما إلى قسم أول أكتوبر وتحرر محضر بالواقعة.

وأضافت التحريات، أن الحادث عبارة عن تصادم عادي لا يحمل أي دوافع جنائية، وأن الإعلامي كان يسير بسيارته على محور دهشور، وأثناء تخطيه سيارة كانت تسير أمامه فوجئ بسيارة نقل محملة بأنابيب بوتاجاز تخرج من مطعم واحة خطاب، فاصطدم بها من الخلف، ما أدى إلى إصابته بكدمات متفرقة ونقل إلى مستشفى دار الفؤاد وتلقى الإسعافات الأولية وأجريت له الفحوصات حتى تبين أنه ليس به أي إصابات بالغة أو نزيف داخلي.

وقررت جهات التحقيق حفظ التحقيقات بعد إخلاء سبيل سائق السيارة النقل المتسبب في حادث التصادم الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب، من قسم شرطة أول أكتوبر بصحبة مساعديه، وبعد تحرير محضر للتصالح بين أديب والمتسببين في اصطدامه.

 

اقرأ أيضا

أنباء عن عودة عمرو أديب للمستشفى مرة أخرى

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة