صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


«بخار الماء».. قاتل ضحاياه بهدوء

عبدالعال نافع

الخميس، 18 فبراير 2021 - 08:57 م

 

تعددت وقائع الموت نتيجة استنشاق بخار الماء، أثناء الاستحمام، وهناك وقائع شديدة القسوة تكون أغلبها في ليلة العرس، يروح ضحيتها العروسين، وغيرها من الوقائع التي حدثت وتكررت في العديد من المحافظات.

في هذا التقرير نرصد بعض وقائع ضحايا بخار الماء:

 

«طالبة ثانوي»


في ديسمبر الماضي، لفظت طالبة بالصف الثاني الثانوي بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، أنفاسها متأثرة بإصابتها بـ"اختناق" نتيجة استنشاق بخار المياه أثناء الاستحمام، وبالعرض على نيابة العاشر من رمضان، صرحت برئاسة محمد عبد الودود، رئيس النيابة العامة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية بالدفن وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

«عروسين الفيوم»


في فبراير 2020، لقي شاب وزوجته مصرعهما، داخل عش الزوجية، بإحدى قرى مركز سنورس بالفيوم، إثر اختناقهما ببخار الماء خلال الاستحمام.

 

اقرأ أيضا

مصرع ربة منزل بالجيزة بسبب بخار الماء


كان اللواء صبري العزب مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد أشرف عبدالسميع مأمور مركز شرطة سنورس، بوفاة "محمد. ر" 25 سنة "عامل"، وزوجته "سارة.أ" 20 سنة داخل منزلهما بقرية الزاوية الخضراء.


«ربة منزل بالجيزة»


في 7 فبراير من الشهر الحالي، كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، ملابسات العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها، لعدم وجود شبهة جنائية.


جاء في التحريات، أن الضحية فارقت الحياة نتيجة تعرضها لاختناق، بسبب استنشاقها بخار الماء خلال الاستحمام، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


كانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات ومناظرة الجثة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أفراد أسرة المتوفية.

 

«الشقيقتان»


في 5 فبراير من الشهرالحالي، قيت شقيقتان بمحافظة المنوفية مصرعهما، خنقا بالغاز أثناء استحمامهن نتيجة تصاعد بخار الماء بالحمام، ونقص الأكسجين، تم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


كان تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، يفيد بوفاة طفلتين شقيقتان دنيا.ع.ر 17 عاما، و سلمى 12 عاما، ومقيمتان بقرية كفر جنزور التابعة لمركز تلا، اختناقا، نتيجة تصاعد بخار المياه أثناء استحمامهما.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة