مصطفى درويش
مصطفى درويش


محمد كامل يرد على «درويش»: اتهمني بالنصب للتهرب من دفع الإيجار| بالمستندات

هشام خالد السيوفي

الخميس، 18 فبراير 2021 - 09:54 م

رد محمد كامل مدير إعلانات، على ادعاءات الفنان مصطفى درويش والتي اتهمه فيها بالنصب عليه وأنه قام بتأجير محل له بدون وجه حق مقابل 5 ملايين جنيه بادعاء أنه صاحب المطعم، وطالب كل من يعرفه بالإدلاء بمعلومات عنه.


وفي رده قال كامل، إن درويش، استأجر منه المطعم مقابل 100 ألف شهريا، ولمدة 3 أعوام، إلا أنه لم يلتزم بأي بند من بنود العقد المبرم بينهما، وأنه انقطع عن دفع الإيجار لمدة عاما كاملا، وعندما طالبه به ادعى عليه أنه زور عقود الملكية، وخاصة بعدما أغلقت الإدارة المحلية المطعم لتجاوزاته الكثيرة.


وخص كامل، "بوابة أخبار اليوم" بصورة من العقد الموثق بينه وبين مصطفى درويش، مؤكداً أنه لن يترك حقه ولن يتنازل عن أي مليم، وأنه حرر ضد "درويش" محضر نصب، وآخر للتضرر من عدم دفع قيمة الإيجار.


يذكر أن، الفنان مصطفى درويش، أرسل بيانا صحفيا، يفيد بأنه تعرض للنصب من قبل شخص بسبب تأجير مطعم له مقابل 5 ملايين جنيها وادعى أنه صاحب المطعم، حيث قام بتزوير بعض الأوراق الرسمية التي تبين أنه صاحب ذلك المكان. 

وأشار درويش، في البيان الصحفي، إلى أن ذلك الشخص قام بتزوير العقود الخاصة بالمطعم وتراخيصه ثم اكتشف تلك القصة عن طريق محض الصدفة، وقام بتحرير محضر نصب ضده في قسم الشرطة التابع له. 

وطالب درويش، بسرعة إبلاغ الشرطة عن ذلك الشخص في حال معرفة أي معلومة عنه حتى يأخذ جزاؤه ويسترد أمواله.

 

اقرأ أيضا

مصطفى درويش يتعرض للنصب في 5 ملايين جنيه| مستند

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة