صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


قعدة «كيف» السبب.. كشف لغز العثور على جثة شاب بأطفيح

عبدالعال نافع

الخميس، 18 فبراير 2021 - 11:09 م

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة لتفاصيل جديدة، حول العثور على جثة شاب بمركز أطفيح، جنوب الجيزة، دون إصابات، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وتبين من خلال التحريات المجراه، أن الشاب المتوفي جمعته جلسة كيف مع زوج شقيقته، أسفرت عن تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، كانت كافية لتنهي حياة الشاب صاحب الثلاثين عاما، وتصيبه بهبوط حاد في الدورة الدموية، وهم يجلسان بجوار نهر النيل.

اقرأ أيضا|«أمن الجيزة»: ضبط صاحب مصنع طوب في البدرشين بحوزته «بندقيتين آلي»


و فوجئ زوج شقيقته بوفاته وقرر أن يتخلص من الجثة ويلقيها في مكان خال، خوفا من المساءلة القانونية، وحاول الهروب إلا أن الأجهزة الامنية تمكنت من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بالواقعة كاملة.

بداية الواقعة عندما، تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغا للرائد أحمد يسري رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب ملقاة بالطريق أسفل نفق كوبري الواسطى المؤدي إلى قريتي الخرمان وصول، بنطاق المركز.

وجه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بسرعة إنتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها.

وتوصلت المعاينة إلى أن الجثة لشاب ثلاثيني العمر يدعى "محمد.م" يرتدي كامل ملابسه، ولا يوجد بجثته أي إصابات ظاهرية، كما تم التوصل إلى أنه كان يعاني من إدمان المواد المخدرة والخمور، وأن الوفاة نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من الهيروين.

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارة إسعاف تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة