موسيماني
موسيماني


الأهلى يسافر إلى تنزانيا اليوم لمواجهة سيمبا وموسيماني يحذر اللاعبين

محمد السيد

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 05:39 ص

 

تطير اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى إلى العاصمة التنزانية دار السلام لخوض مباراة سيمبا بطل تنزانيا في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويستعيد الأهلى بعض المصابين الذين غابوا عن مباراة المريخ الأخيرة في الجولة الأولى لدور المجموعات ومن المتوقع أن تضم القائمة محمد الشناوى, مصطفى شوبير, على لطفى, علي معلول, محمود وحيد, ياسر إبراهيم, سعد سمير, أيمن أشرف, محمد هانى, بدر بانون, أحمد رمضان بيكهام, أليو ديانج, حمدى فتحى, عمرو السولية, محمود كهربا, أكرم توفيق, محمد مجدى أفشة, حسين الشحات, جونيور أجاى, والتر بواليا, محمد شريف, ومروان محسن.

اقرأ أيضا| لاعب الأهلي السابق: «مروان محسن لازم يمشي»
ويتواصل مسؤولو الأهلي مع السفارة المصرية في تنزانيا من أجل التحضير لرحلة السفر والاطمئنان على الترتيبات الخاصة بالرحلة والتدريبات.
وجاء تواصل الأهلي مع السفارة المصرية من أجل معرفة كل التفاصيل الخاصة برحلة تنزانيا وحل أي معوقات تواجه البعثة الحمراء في تنزانيا والاطمئنان على أجواء الطقس الخاصة في البلاد هناك.
كما يطمئن مسؤولو الأهلي على حالة فندق الإقامة وملعب التدريب والتنقلات طوال فترة الإقامة في تنزانيا، والأمراض المنتشرة هناك من أجل الحصول على التطعيمات الخاصة، كما هو المعتاد في بعض البلدان الأفريقية.
وفضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني السفر إلى تنزانيا مبكراً من أجل التعود على الأجواء هناك، لا ىسيما أن المباراة ستقام وسط أجواء مختلفة، لذا يرغب في تعود لاعبيه على هذه الأجواء.
وفي الوقت نفسه حرص موسيماني على عقد أكثر من جلسة مع الجهاز المعاون وشاهد عدد من مباريات فريق سيمبا للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل المباراة وحذر المدير الفني لاعبيه من خطورة الفريق التنزاني على ملعبه, خاصة أن المباراة ستقام بحضور جماهيري كبير.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة