صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المقاولون يتمسك بالنحاس ويستعد للجونة

محمد السيد

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 06:03 ص

يعيش نادي المقاولون العرب حالة من الطوارئ والتركيز في ظل ساعات مثيرة عاشها النادي بعد الخسارة من أسوان أمس الأول في الجولة 14 وهي الهزيمة التي دفعت المدير الفني عماد النحاس إلى تقديم اعتذار شفوي لمجلس الإدارة لرفع الحرج عنهم بعد تدهور النتائج الفترة الأخيرة وفي الوقت الذي استعد فيه النحاس للرحيل مع جهازه متوقعاً قبول اعتذاره تلقى المدير الفني تمسك المجلس برئاسة المهندس محسن صلاح والمشرف على الكرة المهندس محمد عادل فتحي الذي عقد جلسة مع النحاس وأكد له رفض النادي رحيله وثقته الكاملة فيه وجهازه المعاون.

 

اقرأ أيضا| مروان والجزيرى يدخلان دائرة الجدل فى الزمالك !


وأكد محمد عادل فتحي، أن النادي يتمسك ببقاء الجهاز الفني بقيادة المدرب عماد النحاس ولا نية على الإطلاق في التغيير أو البحث عن جهاز فني جديد.


أضاف «المقاولون العرب يلازمه سوء حظ غريب، لا نملك سوى الدعم والمساندة للجهاز الفني، نتمنى تحسن النتائج خلال المرحلة المقبلة».


وتابع «النحاس قدم الموسم الماضي نتائج إيجابية وأداء رائعاً، سنعمل على علاج الأخطاء، كلنا ثقة في النحاس وجهازه المعاون».


وحرص فتحي على التواجد في مران الفريق أمس للتأكيد على ثقة المجلس في الجهاز الفني واللاعبين للخروج من هذه الأزمة العابرة التي يمر بها الفريق وأكد أن الخروج منها مسألة وقت وكل الدعم للجهاز الفني.


ويستعد الفريق لمواجهة الجونة في المباراة المؤجلة من الدوري والمقرر لها الأحد المقبل؛ حيث يسافر الفريق غدا السبت إلى الغردقة للمبيت فيها .


وحرص النحاس على عقد جلسات مع الجهاز المعاون لدراسة فريق الجونة ووضع الخطة الأمثل للمواجهة خاصة أنها فرصة جديدة لتعويض الإخفاقات السابقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة