بيراميدز
بيراميدز


خبراء الكرة: بيراميدز يمتلك مقومات المنافسة على الكونفدرالية

أميرة أنور

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 06:10 ص

وضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قدمًا في دوري المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بعدما حقق فوزًا غاليًا على نظيره راسينج كلوب الإيفواري في لقاء ذهاب دور الـ32 والذي أقيم في كوت ديفوار
.
ويحل راسينج كلوب ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الأحد المقبل على ستاد الدفاع الجوي في مباراة الإياب.
وسجل بيراميدز هذا الموسم أسوأ انطلاقة له في الدوري الممتاز منذ تغيير اسمه من الأسيوطي هذا الموسم حيث لعب 12 مباراة حقق الفوز في أربعة وتعادل في 6 ومني بالهزيمة في مباراتين.

اقرأ أيضا| ممدوح عيد يوجه رسالة للاعبي بيراميدز
ووصل بيراميدز إلى المباراة النهائية في نسخة الكونفدرالية الماضية أمام فريق نهضة بركان المغربي وخسر بهدف نظيف.

أكد خبراء كرة القدم أن بيراميدز يستطيع أن ينافس على الكونفدرالية هذه النسخة ولكن بشرط التركيز ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون مسبقًا.
وشدد الخبراء أن بيراميدز ينقصه الجماعية بين اللاعبين وهو ما يجب أن يعلم أهميته اللاعبون جيدًا لذلك يجب أن يتم التحدث في تلك النقطة لمعالجتها للاستمرار في المنافسة سواء أفريقيًا أو محليًا.

عاشور: بيراميدز يمتلك المقومات

أكد على عاشور المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة أن بيراميدز بالأسماء والصفقات التي أبرمها مؤخرًا يستطيع أن ينافس على جميع البطولات التي يشارك بها ولكن بالنظر إلى الأداء فإنه من الصعب تحقيق أي شيء.

أضاف عاشور أن المدير الفني لبيراميدز لم يستطع بعد الوصول إلى «التوليفة الثابتة» التي تحقق الأداء والنتائج المطلوبين منه بالرغم من ثقل الأسماء المتواجدة في صفوفه.


شدد المدير الفني للفريق الفيومي السابق أن بيراميدز أصبح فريقًا في المتناول لعدم ثبات نتائجه المتذبذبة مؤخرًا.
اختتم عاشور أنه من الصعب في الوقت الحالي الحكم على مستوي بيراميدز في أفريقيا لأن المباريات في البداية تكون سهلة للغاية ورأيناه حسم لقاء الذهاب بسهولة.

حامد: ثبات التشكيل

أكد بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك السابق أن بيراميدز يستطيع المنافسة بالطبع سواء علي الدوري المحلي أو الكونفدرالية الأفريقية ولكن بشرط تصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون وتتكرر كثيرًا.
أضاف حامد أن الجهاز الفني في فريق بيراميدز يجب أن يعمل على تثبيت التشكيل الذي يخوض بها اللقاءات مع إضافة تعديلات بسيطة في كل مباراة على حسب ظروفها وتواجد اللاعبين معه.
شدد حامد على أن اللاعبين يجب أن يعلموا جيدًا أهمية البطولة التي يشاركون بها لأنهم يمثلون مصر في المحافل الأفريقية ويجب أن يظهروا بالشكل الأمثل.
مجدي طلبة: يجب معالجة الأخطاء
أكد مجدي طلبة نجم نادي الزمالك السابق أن بيراميدز يمتلك منتخب مصر بين صفوفه ومعهم مجموعة مميزة للغاية من الدوليين لذلك فهو مرشح قوي للمنافسة على البطولات.
أضاف طلبة أنه يجب علي المسؤولين في النادي أن يعقدوا جلسات مع اللاعبين والجهاز الفني لمعرفة السبب في التراجع الحاد في النتائج محليًا مع أهمية الفصل بين الدوري وأفريقيا كما حدث مع فريق ليفربول الإنجليزي.
اختتم مجدي أنه يرجح أن السبب في ذلك نفسي أكثر من مادي مشددًا على أن الكونفدرالية هي بوابة الفريق للعودة إلى المنافسة على الدوري المحلي مرة أخرى.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة