حسين الشحات
حسين الشحات


بسبب مونديال الأندية.. استدعاء خليجي لحسين الشحات

إبراهيم مدكور

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 09:19 ص

توج الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالميدالية البرونزية خلال مشاركته في مونديال كاس العالم للأندية والذي أقيم في قطر ونجح الأهلي في الحصول على المركز الثالث  وذلك بعد تغلبه على بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بركلات الترجيح.

وبعد الظهور السادس لبطل إفريقيا التاريخي وملكها المتوج بات الأهلي أكثر فرق العالم ظهورًا في مونديال الأندية، وأكثر فرق العالم خوضًا للمباريات في بطولة كأس العالم للأندية.


وعقب عودة الفريق من قطر المستضيفة لمونديال الأندية 2020 تلقي الأهلي عدة عروض احتراف للاعبي الفريق بعد المستوي الرائع الذي ظهر به أبناء صالح سليم خلال مباريات البطولة .


وكانت أبرز العروض التي تلقاها الأهلي للاعب حسين الشحات الذي خاض تجربة الاحتراف من قبل في أحد أندية الخليج قبل الانتقال للأهلي وشارك في مونديال الأندية مع العين الإماراتي .

وتلقي حسين الشحات عروضا جديدة من أحد أندية الخليج للاستفادة من خدماته بعد المستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب أثناء مشاركته في كاس العالم للاندية مع القلعة الحمراء.
 

ولم يحسم الأهلي أمر هذه العروض خاصة أن معظمها عروض شفوية ولم يتقدم أى نادي بعرض رسمي للعرض على مجلس الأدارة للبث في الأمر  .

الليلة.. الأهلي يسافر إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة