صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


حقائب "الخصر"..أحدث صيحات موضة 2021

هدى النجار

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 11:17 ص

تعتبر شنط الخصر أحد أبرز الإكسسوارات لأخر صيحات الموضة لعام 2021، التي يمكنك من خلالها أن تحصلي على الإطلالة العصرية.

وينصح خبراء الموضة السيدات عام 2021، بضرورة اقتناء حقائب الخصر، وارتدائها مع مختلف أنواع الملابس، وإليكم نقدم أبرز موديلات شنط الخصر الرائجة بشتاء 2021 والتي ننصحك باقتنائها، ومنها :

1-شنط الخصر الرياضية التي تناسب من يفضلون ارتداء الستايل الرياضي، كما تناسب مع أغلب الملابس الكاجوال البسيطة، كما أنه سيكون متاح لك ارتدائها على الخصر بالشكل التقليدي أو على الصدر مثل مدوني الموضة.

 

2-شنط الخصر الكلاسيكية الجلد الذي يمكن اختيارها مع مختلف الأزياء الأنيقة، ولكن هذا الموديل بالتحديد يفضل ارتدائه بالطريقة التقليدية أي على الخصر فقط.

 

3-شنط الخصر النصف دائرية تتناسب  مع ستايل الإطلالة كلاسيكية لتعطي مظهر عصري أنيق يتوافق مع ذوقك.

 

4-حقيبة الخصر الجلد، ينصح بها خبراء الموضة كموديل تقليدي من شنط الخصر ولكن عليك ان تختاريها بأقمشة الجلد التي أضمن لك أنها سوف تمنحك المظهر الجذاب بمختلف الأوقات والمناسبات.

 

5-حقائب متعددة مع حزام خصر التي تعد أحدث صيحات الموضة لعام 2021، ويمكن ارتداء هذا الموديل على الصدر أو بارتدائه على الخصر بشكل تقليدي لمظهر عصري مميز.

 

6-شنط الخصر المستطيلة، التي تعد من الموديلات الجديدة التي أصبحت اختيار الكثير من مدوني الموضة، ويمكن أن تتناسب مع ملابسك سواء الكلاسيكية أو العصرية لضمان الحصول على إطلالة جذابة وموفقة باستمرار.

 


اقرأ ايضا ||«الأصفر والبنفسجي والبرتقالي» ..«الجينز الملون» موضة 2021 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة