الشناوي
الشناوي


«كاف» يختار «صدة» محمد الشناوي ضمن الأفضل بدوري الأبطال

أميرة أنور

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 01:26 م

اختارت الصفحة الرسمية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" التصدي الرائع الذي قام به محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي أمام نادي المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الأولي من دوري المجموعات بدوري الأبطال والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة.

ونشرت الصفحة فيديو لأفضل 3 تصديات في الجولة الأولي كانت صدة الشناوي من ضمنهم.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكلف  مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة تنزانيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي عصر اليوم الجمعة 19 فبراير، مطار القاهرة متجهة الى تنزانيا عقب على أن يخوض الفريق الأول مران استشفائي على ملعب مختار التتش قبل مغادرة القاهرة .

ويحتل الأهلي قمة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى أول أمس ، الثلاثاء 19 فبراير، على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة بإستاد القاهرة .

ويأتي سيمبا التنزاني في المركز الثاني بنفس رصيد الأهلي لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف ويحل فيتا كلوب الكونغولي ثالثاً بدون نقاط وأخيراً يأتي المريخ بدون نقاط هو الأخر.

إقرأ أيضًا: بعد الفوز على المريخ.. تعرف على موعد سفر الأهلي لمواجهة سيمبا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة