الأهلي
الأهلي


بعد رفضه التجديد .. الأهلي يقترب من ضم لاعب المصري

إبراهيم مدكور

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 02:29 م

أقترب لاعب النادي المصري كريم العراقي من الانضمام لصفوف الأهلي خلال انتقالات الموسم المقبل  بعدما رفض الحديث مع مسئولي النادي البورسعيدي لتمديد عقده .
ورفض العراقي التوقيع لتمديد عقده مع النادي المصري في خطوة للأنتقال لصفوف القلعة الحمراء على سبيل اللاعب الحر خلال الموسم المقبل عقب انتهاء تعاقده مع النادي البورسعيدي والذي ينتهي عقده مع الفريق صيف الموسم المقبل .
وكان اللاعب تلقي عرضا من مسئولي النادي الأهلي لارتداء اللاعب لقميص الأحمر وتدعيم صفوف الفريق في مركز الظهير الايمن خاصا وأن الأهلي يواجه أزمة في هذا المركز .
ومن ناحية اخري يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي عصر اليوم الجمعة 19 فبراير، مطار القاهرة متجهة الى تنزانيا عقب على أن يخوض الفريق الأول مران استشفائي على ملعب مختار التتش قبل مغادرة القاهرة .

ويحتل الأهلي قمة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى أول أمس ، الثلاثاء 19 فبراير، على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة بإستاد القاهرة .

بسبب مونديال الأندية.. استدعاء خليجي لحسين الشحات

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة