الأهلي
الأهلي


الاتحاد الأفريقي يحسم الجدل حول موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

عمر البانوبي

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 03:45 م

حالة من الجدل أثيرت حول موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والمقرر لها الثلاثاء المُقبل في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، فإن مباراة الأهلي وسيبما التنزاني ستقام في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بالتوقيت التنزاني والعاشرة بالتوقيت السواحيلي.

وتغادر القاهرة عصراليوم الجمعة 19 فبراير، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي متوجهة إلى تنزانيا، استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا الثلاثاء، في الجولة الثانية لمباريات دور المجوعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكلف مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة تنزانيا.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين؛ استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة.

وفاز الأهلي على نظيره المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة