نيكولا معوض
نيكولا معوض


تفاصيل انطلاق تصوير مسلسل «على الحلوة والمرة»

أحمد السنوسي

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 03:47 م

انطلق في تركيا تصوير مسلسل "على الحلوة والمرة"، للنجم نيكولا معوض، والمؤلف من ستين حلقة وهو من النوع الرومانسي الكوميدي.

تدور فكرة المسلسل حول عودة ريان من السفر، ليتزوج في لبنان ثم يتفاجأ بموضوع من الماضي يعود إلى الواجهة من جديد ليعكر فرحته ويحن إلى حبيبته الأولى خاصة بعدما اكتشف أن الفتاة التي تنظم حفل زفافه ما هي إلا حبيبته الأولى التي تركته في يوم زفافهما وعندما بحث عنها ليحل الخلاف بينهما كانت قد اختفت كليا عقب دخولها بحالة من الاكتئاب الشديد ما دفعه الى السفر بعد فقدانه الأمل في العثور عليها.

المسلسل سبق وتم عرضه عبر إحدى القنوات التركية وحمل اسم "في السراء والضراء" لكنه لم يحقق نسبة مشاهدة عالية الشيء الأمر الذي دفع بالقناة حينها إلى إيقافه، MBC قررت أن تعيد تصوير العمل بنسخته العربية بطاقم جديد تحت عنوان “على الحلوة والمرة”.

فهل ينجح المسلسل بنسخته العربية في جذب المشاهدين لمتابعته بالوقت الذي أخفق في تركيا؛ سننتظر ونرى خاصة أن النسخة العربية تضم أسماء لبنانية وعربية مميزة ضمن حبكة درامية جاذبة.

"على الحلوة والمرة" من بطولة نخبة من الممثلين العرب نذكر منهم نيكولا معوض، دانا مارديني، باميلا الكيك، محمد خير الجراح، كارمن لبس، جو طراد، نور علي، وغيرهم.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة