بنزيما
بنزيما


إصابة بنزيما تثير القلق في ريال مدريد

عمر البانوبي

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 04:00 م

يخضع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، لفحوصات طبية جديدة غدًا، السبت، للوصول إلى تشخيص نهائي حول إصابته التي اشتكى منها عقب فوز ريال مدريد على فالنسيا بهدفين نظيفين في الجولة 23 من الدوري الإسباني الممتاز.

 

وبحسب وسائل إعلام إسبانية، فإن بنزيما لم يشارك في المران الجماعي لريال مدريد استعدادًا لمواجهة بلد الوليد غدًا، السبت، ضمن منافسات الجولة 24 للدوري الإسباني الممتاز واكتفى بالمران في صالة الجيم.

 

 

بنزيما يعاني من آلام في الكاحل بعد تعرضه لتدخلات عنيفة خلال مواجهة فالنسيا كما أنّه يعاني من آلام تجددت في العضلة الضامة، وبنسبة كبيرة سيغيب عن مباراة بلد الوليد.

 

إصابة كارفاخال

بات ريال مدريد مهددًا بفقدان لاعبًا جديدًا بسبب الإصابة قبل المباراة المرتقبة أمام مضيفه أتالانتا الإيطالي، يوم 24 فبراير الجاري، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أن إصابة الظهير الأيمن داني كارفاخال، سيتم كشف تفاصيلها في وقت لاحق من اليوم الاثنين، لكن كل شيء يشير إلى أنه لن يلحق بمباراة أتالانتا، مثل راموس الذي خضع لعملية جراحية في الركبة، قبل أسبوع.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، سيدفع بخط دفاع مكون من «ميندي وناتشو وفاران ولوكاس فاسكيز» أمام الفريق الإيطالي.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يفتقد العديد من لاعبيه، في الشق الدفاعي، حيث يغيب إلى جانب راموس وكارفاخال، كل من ميليتاو، وأودريوزولا، ومارسيلو.

وكان كارفاخال قد تعافى مؤخرًا من إصابته، وظهر أساسيًا لأول مرة أمام فالنسيا في الليجا، لكنه لم يستطع المشاركة إلا لـ26 دقيقة فقط، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة.

 

الاتحاد الأفريقي يحسم الجدل حول موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة