ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز


من هي الـ«صفرة» التي قصدتها ياسمين عبدالعزيز

أحمد السنوسي

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 05:39 م

نشرت الفنان ياسمين عبدالعزيز، صورة تحمل تعليق ساخر عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك" نال إعجاب الجمهور المتابع.

وعلقت ياسمين على الصورة التي حملت في مضمونها "إنتي بتتخني ليه؟؟ علشان أنا مباكلش في نفسي زيك يا صفرة" لتكتفي بالتعليق بكلمة واحده هي "يا صفرة"

بعدها تسأل الجمهور عن الشخصية التي وجهت لها ياسمين عبدالعزيز هذه العبارة

وكانت ياسمين قدر تصدرت تريند جوجل ضمن قائمة الأكثر بحثا بين مستخدمي جوجل، بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على الانستجرام مع الفنان خالد الصاوي، مقطع فيديو من كواليس مسلسلها الذي يعرض في شهر رمضان المقبل، «اللي مالوش كبير».

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت قد كشفت عن شخصيتها في مسلسلها الجديد «اللى ملوش كبير»، حيث نشرت صورة من كواليس التصوير عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «غزل اللى ملوش كبير»، لتحصد الصورة إعجاب المئات من متابعيها متغزلين في إطلالتها وخفة ظلها.

ويعد مسلسل «اللي ملوش كبير» التجربة الأولى التي تجمع ياسمين عبدالعزيز مع زوجها أحمد العوضي بعد زواجهما، ويضم فريق العمل محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، والعمل الدرامي إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.

وتتخلى ياسمين في المسلسل عن القالب الاجتماعي الذي ظهرت من خلاله الموسم الماضي، وتقدم عملا مليئا بالاثارة والتشويق والأكشن في قالب اجتماعي كوميدي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة