يورجن كلوب ومحمد صلاح
يورجن كلوب ومحمد صلاح


أمام لايبزج في دوري الأبطال..

«كلوب» يكشف سر اللعبة الأفضل لمحمد صلاح

عمر البانوبي

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 05:40 م

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بمستوى محمد صلاح والأداء الذي قدمه في قيادة هجوم ليفربول وفي المجمل أمام لايبزج الألماني في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعن أفضل ما قدمه صلاح أمام لايبزج قال كلوب: "في الواقع، كان أفضل ما قدمه من وجهة نظري، هي إحدى المواقف المفضلة لدي بشكل عام، عندما فاز بالتحدي الرأسي في منطقة جزائنا في الدقيقة 87، عندما كان أنجلينو في ظهره وأراد تسديد الكرة".

رد كلوب بقوة على سؤال حول محمد صلاح في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إيفرتون غدًا، السبت، على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة 25 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وردا على سؤال عما إذا كان محمد صلاح قد تلقى التقدير الكافي على مستواه، قال كلوب في مؤتمره الصحفي قبل لقاء إيفرتون: لا يتعين عليك أن تسألني إذا «أو» لماذا لم يحصل على التقدير الكافي - إذا لم يحصل على ذلك، لا أعرف - لأنه سيكون غريبًا حقًا وغير قابل للتفسير حقًا لماذا لا يجب أن يحصل على التقدير".

وأضاف كلوب: "يحصل محمد صلاح على كل الدعم والإشادة والتقدير داخل النادي بالتأكيد. لقد لعب مباراة رائعة ضد لايبزج وليس فقط لأنه سجل - لا، في جميع الأجزاء الأخرى من اللقاء".

واختتم يورجن كلوب: "نعم، لقد لعب مباراة رائعة ويحظى بكل الاحترام منا، إذا لم تمنحه التقدير والاحترام، عليك أن تسأل نفسك لماذا هذا هو الحال،  لكن الأرقام والمستوى الدي يقدمه لا يمكن أن تكون السبب".

كان الهدف في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هو الهدف رقم 118 لمحمد صلاح مع النادي، مما جعله يتساوى مع إيان سانت جون في المركز الثالث عشر بقائمة هدافي الريدز عبر التاريخ.

 

شاهد| محمد صلاح بمعنويات مرتفعة في مران ليفربول

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة