صورة توضيحية
صورة توضيحية


تفاؤل كبير بقطاع السياحة لعودة الحركة في منتصف 2021 

مي سيد

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 07:31 م


يراقب قطاع السياحة الأخبار السارة بعودة العديد من الأسواق السياحية الهامة مثل السوق الروسي و السوق الأيرلندي إلى المقاصد السياحية المصرية شرم الشيخ و الغردقة الأمر الذي استقبله القطاع بفرحة لعودة الحركة السياحية لطبيعتها في المقاصد السياحية.

شاهد أيضا: تأكيدا لما نشرناه.. زيارة الخبراء الروس الأخيرة عجلت بعودة الرحلات

وفي هذا الصدد أكدت نائبة وزير السياحة و الآثار لشئون السياحة د. غادة شلبي أن ستشهد مصر تحسن في الحركة السياحية في منتصف عام 2021 خصوصا أن مصر كانت الأوفر حظا في جائحة كورونا و استقبلت الملايين من السياح وسط إجراءات احترازية صارمة وضعتها وزارة السياحة و الآثار بمعايير دولية.
وأشارت شلبي أن الصحف و المواقع العالمية و الأجنبية تناولت الحديث عن المقصد السياحي المصري بكل إيجابية بعد عودة السياح إلى بلادهم بدون أي إصابة.
و استقبل مطار شرم الشيخ 80 رحلة طيران من أوكرانيا خلال شهر فبراير الجاري و استقبل مطار الغردقة أول الرحلات من السوق الألماني بعد عودة الحركة السياحة في ألمانيا و التي توقفت بسبب الوباء العالمي كورونا .
ومن جانبه أكد أمين عام جمعية مستثمري البحر الأحمر تامر نبيل ،أن الغردقة استقبلت  طائرتين من ليتوانيا و إستونيا شهر فبراير الجاري مشيرا إلى  أن السياح المتواجدين بالغردقة وافدين من السوق الإنجليزي والأوكراني والألماني والبيلاروسي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة