حسن حمدي
حسن حمدي


قناة الأهلي تستعرض انفراد «بوابة أخبار اليوم» بشأن حسن حمدي| فيديو

عمر البانوبي

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 07:34 م

استعرض برنامج «ملك وكتابة» الذي يقدمه الكاتب الصحفي إبراهيم المنيسي والمهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، انفراد «بوابة أخبار اليوم» بحفظ التحقيقات في قضية الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق.

 

 

وأرسلت سلطات التحقيق، خطابًا إلى البنك المركزي والشهر العقاري وسلطة المنافذ، قرارا بإلغاء أمر منع حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، من التصرف في أمواله السائلة والمنقولة والعقارية بموجب قرار سابق لجهاز الكسب غير المشروع بتاريخ 11 أكتوبر 2012 وفقًا للشكوى المقدمة للجهاز برقم 64 لسنة 2011.

 

كانت الشكوى المقدمة، ضد محمد محمود إسماعيل وشهرته حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، بصفته مديرًا عامًا لوكالة الأهرام للإعلان.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم»، من مصادرها، أن جهاز الكسب غير المشروع استمر في التحقيق لمدة 8 سنوات وفحص خلالها كافة الأعمال الإدارية التي تقع في اختصاص حسن حمدي، مدير عام وكالة الأهرام للإعلان ورئيس النادي الأهلي الأسبق.

 

وقدم حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، خلال 8 سنوات من التحقيق، كل المستندات التي أثبتت قانونية ومشروعية مصادر دخله وسلامة مركزه القانوني والمالي، وفي السنة الثامنة للتحقيقات صدر قرار سلطات التحقيق بأنه لا وجه لإقامة الدعوى ضده وأسرته، وعليه أمرت بإنهاء أثر قرارها السابق بمنعه من التصرف في أمواله ومنعه من السفر خارج البلاد.

 

يُذكر أن، حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، خضع لتحقيقات قضائية عام 2012 بمعرفة جهاز الكسب غير المشروع وتم إخلاء سبيله بعد سداد كفالة قدرها 2 مليون جنيه وأصبح من حقه الآن استرداد الكفالة وفقًا لمصادرنا.

 

عاجل| اتحاد الكرة يعلن عدم استضافة لقاء الوداد المغربي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة