قرعة بطولة افريقيا للشباب تحت 21 سنة
قرعة بطولة افريقيا للشباب تحت 21 سنة


«شباب الطائرة» في مواجهة الكونغو بافتتاح البطولة الأفريقية

أحمد محمد

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 08:26 م

أسفرت قرعة بطولة افريقيا للشباب تحت 21 سنة التي تستضيفها مصر على ملاعب استاد القاهرة خلال الفترة من 20 فبراير الجارى وحتى 24 من نفس الشهر والمؤهلة لبطولة العالم المقرر إقامتها خلال سبتمبر ٢٠٢١ ، عن مواجهة  منتخب الكرة الطائرة للشباب  مع منتخب الكونغو في الثامنة مساء غد في افتتاح البطولة بحضور الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .


كما يتقابل المغرب مع الكاميرون قبل لقاء الافتتاح فى الخامسة مساء ، ويضم المنتخب القومي اللاعبين: أنس شوقي، وعمر وائل، في مركز المعد، ومروان الصافي، ويوسف أشرف عباس، في مركز ٢، وعمر شريف ويوسف نصير وعبد الرحمن الشحات في مركز ٣، وعبد الرحمن الحسيني وإياد ايهاب وأحمد أيمن وحازم أشرف رشاد في مركز ٢، وإبراهيم رسلان في مركز الليبرو.


ويضم الجهاز الفني هاني عبد الحميد مديرا فنيا، وناصر على مدربا عاما وخالد على مدربا واحمد شعلان مدير ادارى  ومحمد زكريا أخصائي تقني واحصاء وإيهاب طنطاوي أخصائي تأهيل ومحمد طاهر مدلك.


وقال هاني عبد الحميد المدير الفني: "لقد تم الاستعداد  للبطولة بمعسكر مغلق استمر لمدة شهر تخلله إقامة ٣ لقاءات ودية مع الترسانة والشرقية للدخان والشمس".


وأضاف: "هدفنا الفوز بالبطولة والتأهل لبطولة العالم، واللاعبين لديهم إصرار مع أنفسهم للتربع على عرش القارة الأفريقية في هذه المرحلة السنية وإن جميع اللاعبين جاهزين نفسيا وفنيا وبدنيا ومعنويا لحصد البطولة".



 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة