أحمد السقا
أحمد السقا


السرب| أحمد السقا: نقدم بطولة حقيقية بحرفية شديدة

أخبار اليوم

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 08:51 م

 

أكد النجم أحمد السقا أن مشاركته فى بطولة فيلم "السرب" بمثابة حلم تحقق على أرض الواقع وانه منذ سنوات طويلة ولدية رغبة فى تقديم عمل من هذه النوعية التى تعبرعن المشاعر الوطنية الحقيقية؛ لذلك سأعتبر الفيلم حدثا مهما فى مشوارى الفنى.

وأضاف السقا: الفيلم يوثق قصة حقيقية جرت احداثها فى مثل هذه الايام عام 2015 عندما قام دواعش ليبيا بإعدام 21 مصريا فى جريمة بشعة هزت المجتمع؛ ودورنا كفنانين أن نوثق ما حدث فى هذا اليوم، وحربنا ضد الارهاب التى تعد بمثابة حرب حقيقية ويكفى أن الرئيس السيسى وقتها وعد بالقصاص،ولم يمر 24 ساعة حتى انطلقت الطائرات فجرًا لتدك مراكز تدريب الإرهابيين فى ليبيا ومخازن للذخيرة الخاصة بالدواعش و"السرب" يوثق هذه الواقعة.. وعبر السقا عن سعادته بالمشاركة فى الفيلم وقال: سعادتى بالفيلم تنبع من المشاركة فى عمل عظيم وتقديم دور رئيسي؛ وأيضا بمشاركة زملاء أكن لهم التقدير والاحترام ويقدمون فى الفيلم أدوارا متميزة بغض النظر عن مساحة الدور وكل الادوار مهمة، الكل يقدم أقصى ما يملك لأننا نعتبر أن المشاركة فى "السرب" فى حد ذاته وساما على صدر الجميع.

ويكمل السقا: فيلم "السرب" عمل مصنوع بحرفية شديدة، ويقدم بطولة حقيقية وقد التقينا بأبطال العملية الذين نفخر بهم وبما قدموه ويقدمونه لخدمة الوطن، ونعد الجميع أننا نقدم عملا يليق بالدولة المصرية والجيش المصرى العظيم.. وأشار السقا إلى أن اسم الفيلم "السرب" يعبر عن سرب القوات الجوية التى شارك فى هذه العملية الضخمة التى تم من خلالها الثأر لابنائنا الذين اغتالتهم يد الإرهاب فى ليبيا؛ ولا أريد أن اكشف أكثرمن ذلك حتى لا أحرق أحداث الفيلم والذى سيكون عملا سينمائيا ضخما، سيعجب الجمهور عند عرضه وفى نفس الوقت يقدم رسالة أن مصرلا تترك حقها وحق أبنائها أبدا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة