اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد


محافظ بورسعيد يلتقي أسر شهداء واقعة «اللنش البحري»

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 09:42 م

السيد رزق

إلتقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، مع أهالي شهداء  واقعة غرق لنش أحد التوكيلات الملاحية الذي انقلب بغاطس البحر المتوسط أمام سواحل بورسعيد وعلى متنه 5 أشخاص، وذلك أثناء تواجدهم أمام ميناء الصيد لمتابعة أخر مستجدات عمليات البحث.

اقرا ايضا|القليوبية في 24 ساعة| اعتماد المخطط التفصيلي لـ65 قرية

وأكد المحافظ أنه جرى التواصل مع كافة الجهات المعنية بالأمر لتكثيف والدفع بأعداد إضافية من المعدات البحرية والقاطرات للبحث عن جثامين الشهداء.

وأشار إلى أن كافة الجهات المختصة تتابع عمليات البحث عن الضحايا حتي يتم العثور على شهداء الحادث الذي أصاب المحافظة وأهلها بالكامل بالحزن الشديد.
وكان اللواء ناصر حرير مدير أمن بورسعيد قد أكد  – في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» غرق ٥ أشخاص في مياه  البحر المتوسط بسبب الطقس السيء.
وأوضح أنه تم العثور على جثة محمد السيد محمود الخنيني 37 سنة يعمل بمركب بأحد التوكيلات الملاحية مقيم بمساكن "الزلط" بحي الزهور وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى السلام ببورسعيد صحيحة، مشيرا انه لا يوجد وراءها شبهة جنائية.

وأوضح أن ارتفاع أمواج البحر المتوسط والطقس السيئ الذي تعرضت له المحافظة لليوم الثاني على التوالي وراء تلك الواقعة الغريبة التي حدثت على مسافة تبعد حوالي 30 كم  داخل مياه البحر المتوسط، مؤكدا أنه يتم التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتأمين المحافظة وقد قامت السلطات المختصة بمحور قناة السويس باتخاذ الإجراءات اللازمة. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة