حسام حسن ولاعبى الاتحاد السكندرى
حسام حسن ولاعبى الاتحاد السكندرى


سلبية مسحة الاتحاد.. حسام حسن يعلن غداً قائمة الفريق لمواجهة أسوان

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 10:46 م

يعلن الجهاز الأول بنادى الاتحاد السكندرى غداً السبت قائمة الفريق لمواجهة أسوان والمقرر لها الأحد المقبل ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثامنة لـ الدورى الممتاز .


وأعلن نادي الاتحاد السكندري عن سلبية  المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد الذي أجراها الفريق أمس لمواجهة أسوان .


وعبر الجهاز الفنى للفريق السكندرى بقيادة حسام حسن  عن راتياحه عقب سلبيه مسحة جميع اللاعبين لاسيما وأن الفترة الماضية شهدت إصابات بالجملة بين عناصر الفريق الأول سواء مدربين أو لاعبين بالفيروس مما تسبب فى تأجيل مباريات الفريق .

وعقد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد أجتماعاً بفريق الكرة بكامل هيئته من جهاز فنى و لاعبين بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفنى و الكابتن إبراهيم حسن و بحضور السادة أعضاء مجلس الإدار.


و أشار رئيس النادى أن جماهير زعيم الثغر تنتظر من هذا الفريق تقديم مستوى متميز لما يضمه من عناصر مميزه بين صفوفه و تدعيمه بعناصر مميزه أيضاً في بداية هذا الموسم ، بالإضافة لوجود جهاز فنى قدير له قدرات فنية كبيرة بقيادة قيادة التوأم حسن.
و شدد الأستاذ محمد مصيلحى على أهمية المواجهات القادمة أمام أندية أسوان و وادى دجلة و إنبى ، و ضرورة بذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز في هذه المباريات ، ليتمكن الفريق من التواجد بموقع يليق به بجدول المسابقة مع نهاية الدور الأول لبطولة الدورى العام ، و تعاهد الجميع على تقديم أداء قوى يليق بسمعة و تاريخ زعيم الثغر خلال المواجهات القادمة . 

ومن المقرر ان يواجه زعيم الثغر  أسوان يوم الأحد المقبل على استاد الإسكندرية  ضمن مواجهات بطولة الدورى . يذكر أن الاتحاد السكندري  يحتل المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة في جدول الترتيب وله 3مباريات مؤجلة.
الاتحاد السكندرى يفتتح قاعة المؤتمرات بفرع النادي بسموحة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة