الزمالك
الزمالك


عمر ربيع ياسين : رفع الحجز عن أرصدة الزمالك خلال ساعات

محمد أنور

السبت، 20 فبراير 2021 - 12:50 ص

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن رفع الحجز على أرصدة نادي الزمالك يوم الأحد المقبل.

وأوضح عمر في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي وتم الاتفاق على رفع الحجز.

وأشار إلى أنه يتبقى خطوات بسيطة وسيتم رفع الحجز على أرصدة النادي من البنوك يوم الأحد المقبل.

وكان وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أكد قرب انتهاء أزمة تجميد أرصدة نادي الزمالك البنكية خلال الساعات المقبلة بعد التواصل مع أكثر من جهة مسؤولة.

وأضاف وزير الرياضة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه «الحكاية»، أن دور وزارة الشباب والرياضة بشأن المخالفات الخاصة بمجلس إدارة الزمالك السابق قد انتهى فور إعداد التقرير وإرساله للنيابة العامة المصرية.

وتابع أشرف صبحي: «لجنة إدارة نادي الزمالك تواصلت معنا وأبلغتنا بعدد من المشاكل وقمنا بحلها، ولكن لا نتحدث أو نكشف عن هذه الأمور بشكل دائم.. تواصلنا مع عدد من الجهات لحل مشكلة تجميد أرصدة نادي الزمالك، الموضوع منتهي وسيتم فك التجميد خلال أيام قليلة».

وواصل: «تم تعيين لجنة تقوم بإدارة بالنادي، وهناك جرد على الأموال البنكية.. الوزارة قامت بدورها الرقابي وجميع المستندات تم تحويلها إلى الجهة المنوط بها للتحقيق وبيدها الحكم.. النيابة تدقق فى جميع المستندات وتحكم فيها».

وأكد أشرف صبحي: «ما يهمنا أن كيان نادي الزمالك يظل مستمرًا، ولن نسمح بأي مشكلة أن تضر به».

وتابع: «الأندية دومًا تكون المصروفات الخاصة بها أكبر من دخلها، حتى وإن كان الدخل كبيرًا لكن سقف التعاقدات خاصة في كرة القدم يكون عالِ للغاية».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة