الوحدات المحلية ترفع اثار الامطار بالمحلة
الوحدات المحلية ترفع اثار الامطار بالمحلة


رفع آثار الأمطار في جميع قرى المحلة.. وإزالة الإشغالات

فوزي دهب- أحمد أبورية

السبت، 20 فبراير 2021 - 03:40 ص

شاركت الوحدات المحلية ومجلس المدينة والأحياء بالمحلة في حملة نظافة ورفع الإشغالات بالطريق الدائري، حيث تم تحريك معدات النظافة بجميع الوحدات للقيام بأعمال النظافة اللازمة على الطريق.

ففي نطاق الوحدة المحلية بالهياتم، تم الدفع بكاسحات رفع المياه بطريق الأبشيط والعديد من شوارع القرية وطريق "المحله / طنطا"، كما استمرت أعمال نزح مياه الأمطار من مدخل قرية "ميت الليت هاشم" وأمام مركز الشباب.

كما تابعت الوحدة المحلية بالمعتمدية رفع تجمعات مياه الأمطار من الوحدة البيطرية وأمام المساجد والوحدة المحلية، وكذلك تم رفع تجمعات مياه الأمطار أسفل نفق عزبة قسم أول بالمعتمدية.

وفي نطاق الوحدة المحلية بدمرو تم رفع مياه الأمطار المتراكمة في الشوارع العامة وأمام السنترال وداخل المناطق السكنية المتضررة ومركز شباب شبرا نبات وأمام المدارس والمستشفى والمصالح الحكومية، بجانب أعمال حملة النظافة وإزالة التعديات على حرم الطريق الدائري بنطاق الوحدة المحلية بمحلة أبو علي. 

كما استمرت أعمال رفع آثار مياه الأمطار بالجابرية لليوم الرابع على التوالي وانتشال مياه الأمطار والصرف الصحي بالجابرية والقرى التابعة لها، بمساعدة سيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحلة.

كذلك تم الانتهاء من الغالبيه العظمى من تجمعات مياه الأمطار بقرية بشبيش وتوابعها بعد أعمال مكثفة من العمل منذ نهاية الأسبوع الماضى مع البدء فى أعمال رفع القمامة.

اقرأ ايضا| تفاصيل التعاون بين النيابة الإدارية والعربية للتصنيع لتطوير مقرات النيابة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة