صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إنبي في معسكر بالإسماعيلية استعداداً للدراويش

الخطيب جمال

السبت، 20 فبراير 2021 - 04:40 ص

ينتظم اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي في معسكر مغلق بالإسماعيلية استعداداً للقاء الدراويش المرتقب المقرر له غداً الأحد في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يختتم الفريق البترولي تدريباته اليوم على ملعب بتروسبورت على أن يختار بعدها الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان قائمة الفريق التي ستتوجه للإسماعيلي استعداداً لخوض اللقاء للانتظام في المعسكر.


وحرص المدير الفني للفريق على تحذير اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة أن الإسماعيلي في موقف صعب في ظل احتلال الفريق المركز قبل الأخير بجدول مسابقة الدوري، وقام الجهاز الفني للفريق البترولي بدراسة الدراويش عن طريق مباراة الزمالك الأخيرة التي خسرها الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

 

اقرأ أيضا| عمر ربيع ياسين : رفع الحجز عن أرصدة الزمالك خلال ساعات


وطالب حلمي طولان من لاعبي الفريق التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في لقاء الإسماعيلي.


وفي سياق آخر طلب  حلمى طولان من لاعبه النيجيري جون إيبوكا بغلق ملف جميع العروض المقدمة لديه فى الوقت الحالى وعدم الانشغال بها خاصة أن فترات الانتقالات انتهت تماماً ولن يحق له الرحيل فى الوقت الحالى تحت أى ظرف ممكن .


وحرص طولان على عقد جلسة مع إيبوكا مهاجم الفريق وطالبه خلالها بالتركيز الكامل مع الفريق وعدم الانشعال بالعروض التى تلقاها فى الفترة الماضية سواء داخل مصر أو خارجها مؤكداً حاجة الفريق إلى جهوده، وأكد طولان للاعبه أنه لن يقف أمام مستقبله حال تلقيه عرض قوى مع نهاية الموسم الكروى الجاري.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة