صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أبراج لا تصلح للزواج.. أبرزهم الجوزاء والعقرب

أمنية شاكر

السبت، 20 فبراير 2021 - 05:49 ص

الزواج له كثير من المفاهيم كالاستقرار وتحمل المسئولية وغيرها من المفاهيم الأخرى، ولكن هناك بعض الأبراج التي تخشى من فكرة الزواج وذلك يرجع لعدة أسباب، كالخوف من الروتين، أو الهروب من تحمل المسئولة، أو بسبب شخصيتهم المغامرة أو حبهم لتعدد العلاقات.

ومن أبرز الأبراج التي لا تصلح للزواج:

الجوزاء

برج الجوزاء من الأبراج الهوائية، فهو يكره الروتين وينظر للزواج إلى أنه سجن.

وفي بعض الأحيان لكي يتخلص الجوزاء من سجن الزواج يمكن أن يصل به الأمر أن يقوم بعمل أفعال ملتوية لكسر الروتين كالخيانة أو القيام بمغامرة قد تعرض حياته للخطر، ولكن يندم على ما فعله بعد ذلك.

الدلو

برج الدلو من الأبراج المائية، تكمن مشكلة الدلو في الزواج في أنه دائما ينظر للشريك على أنه شخص يقوم بتعطيله عن أداء عمله والاستمتاع بحياته سواء على الصعيد العملي أو الترفيهي.

برج الدلو يميل أن يكون مركز الاهتمام دوما، ويؤثر ذلك بشدة على علاقاته العاطفية، فهو لا يحترم مشاعر شريك حياته في بعض الأحيان.

ويميل الدلو للاستمتاع بالحياة ولكن بمفرده أو مع اطفاله ، فدائما ما تجد برج الدلو يهتم بأطفاله عن اهتمامه بشريك حياته، فهو ينظر للزواج على أنه مهمة لإنجاب الأطفال.

الحمل

برج الحمل من الأبراج النارية ، الحمل من الشخصيات التى تكره الروتين ، وعادتا ما تجده يمل من العلاقات العاطفية ، فهو يعشق التجديد ، فإذا كان شريك من برج الحمل حاول أن تكون غير رتيب وأكسر الروتين قدر المستطاع.

العقرب

برج العقرب من الأبراج المائية، وهو من الأبراج العنيدة جدا والمسيطرة، حيث تجد مواليد برج العقرب يميلون للتحكم في العلاقة، وهذه الصفات تجعلهم أزواج غير مثاليين.

اقرأ أيضا| كيم كارداشيان تطلب الطلاق من زوجها المغني كاني ويست

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة