تصادم أتوبيس بشاحنة
تصادم أتوبيس بشاحنة


مصرع 9 أشخاص وإصابة 6 آخرين في تصادم أتوبيس وشاحنة بالسويس

حسام صالح

السبت، 20 فبراير 2021 - 09:04 ص

لقي 9 أشخاص مصرعهم، وأصيب 6 آخرين في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق الوردة البيضاء المتجه إلى محور 30 يونيو، ونقل رجال الإسعاف المصابين لمستشفى السويس العام والمتوفين للمشرحة.

كان اللواء محمد الألفي مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من اللواء اسم العطار حكمدار السويس، يفيد تصادم ميني باص بسيارة نقل على طريق الوردة البيضاء الذي يربط نفق الشهيد أحمد حمدى بطريق السويس القاهرة والمتجه إلى محور 30 يونيو.

اقرأ أيضا|أمن السويس: طريق القاهرة يعمل بشكل طبيعي ولم يتأثر بحريق مستودع عجرود

ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف، 15 سيارة لموقع الحادث وانتقل مدير الأمن لموقع البلاغ يرافقه اللواء هشام رشاد مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد سامح بسيم مدير إدارة الدفاع المدني والقيادات الأمنية والتنفيذية.

وأفادت المعاينة أن الحادث وقع على الطريق المتجه لمحور 30 يونيو، إذ اصطدم الأتوبيس، بسيارة نقل بمقطورة، وذلك بسبب إشعال سائق النقل النار في إطار سيارة فحجبت الأدخنة السوداء المنبعثة من حريق الإطار الرؤية أمام سائق الأتوبيس المتجه إلى محافظة البحيرة فاصطدم في الشاحنة.

ونقل إسعاف السويس 6 مصابين بينهم 3 أطفال إلى مستشفى السويس العام، كما نقل 3 جثث للمشرحة، بينما جرى الاستعانة برجال الحماية المدنية لقص اجزاء من الاتوبيس، واستخراج جثامين 6 ركاب كانت محتجزة داخل الأتوبيس.

وتابع المصدر أن رجال الحماية المدنية تمكنوا من استخراج جثامين 6 ركاب آخرين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة