نائب محافظ البحر الأحمر
نائب محافظ البحر الأحمر


توفير المواد الغذائية والأدوية لـ«قرية الشيخ الشاذلي» بالحير الأحمر| صور

إبراهيم الشاذلي

السبت، 20 فبراير 2021 - 12:25 م

واصلت الدكتورة يسرا عطية، نائب محافظ البحر الأحمر، زياراتها لمدن وقرى جنوب البحر الأحمر يرافقها اللواء واصف عدلي رئيس مدينة مرسي علم، حيث قاما بزيارة لقرية الشيخ الشاذلي، رافقهما المهندس أبوالعلا شلبي مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية للمدينة، وكان في استقبالهم رضا حسين رئيس قرية الشيخ الشاذلي وعربان وشيوخ القرية.

اقرأ أيضا|فتح ميناء الغردقة أمام الملاحة.. واستمرار إغلاق بورتوفيق والزيتيات

والتقت نائب المحافظ بعرب وشيوخ القرية، حيث ناقشت أهم المقترحات التي تتضمن رفع المعاناة عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم، مؤكدة أن الدولة تساهم بشكل كبير في تنمية المناطق النائية.

وشملت الزيارة المرور على الوحدة الصحية لقرية الشيخ الشاذلي حيث استمعت إلى طبيب الوحدة، وتفقدت الصيدلية والتأكد من تاريخ صلاحية الأدوية ومخازن الأدوية وعيادة الأسنان ومعمل التحليل وقسم الأشعة .

وأكد رئيس مدينة مرسي علم، أن القرية تبعد عن المدينة بحوالي 150 كيلو مترًا، وأنه يتم التواصل مع العربان بصفة مستمرة، فضلًا عن الزيارات الدورية خلال العام، لدعم المنطقة بالسلع الغذائية ومتطلبات الحياة اليومية، وذلك من خلال المشاركات المجتمعية التي تساهم بها الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى بالمدينة.

كما تفقدت نائب محافظ البحر الأحمر، تجمع الشيخ سالم بالكيلو 40 غرب المدينة، وتجمع حفافيت بالكيلو 110 جنوب المدينة واستمعت إلى مطالب الأهالي من البدو والعربان.

وفي نهاية الزيارة، أشادت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر بالمجهودات المبذولة من قبل رئيس مدينة مرسي علم لمتابعة المستمرة للمدينة وقراها والتجمعات البدوية. 


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة