البرنس
البرنس


عمره 68 عاما ويمارس الرياضة على كورنيش النيل بالمنيا 

وفاء صلاح

السبت، 20 فبراير 2021 - 12:34 م

«البرنس» يمارس لعبة رفع الأثقال من صغره، تدرب على يده العديد من النجوم، ولم يمنعه عمله كمهندس زراعي عن ممارسة الرياضة الحرة والتمارين، وبعد خروجه على المعاش وتجاوزه سن 68 عاما أصبحت الرياضة جزءا منه يمارسها بشكل يومي ويستخدم في ممارسة الرياضة أدوات من الطبيعة.


المهندس عبد المهيمن شحاته من أبناء محافظة المنيا، الذي كان أحد لاعبي رفع الأثقال المشهود لهم بالأخلاص والجدية والمهارة، يخرج كل يوم من بيته قاصدا الأماكن المفتوحة لممارسة التمارين سواء على جذع شجرة أو عمود إنارة أي شىء المهم أن يؤدي تمارينه اليومية .

اقرأ أيضا|صحة المنيا في أسبوع‎ | فحص وعلاج 1857 حالة خلال قافلة طبية بقرية دمشاو

وقال عبد المهيمن: "هناك بعض الانتقادات من بعض الشباب لكن أنا لا أشعر بعمري وإنما أشعر أنني شاب في العشرينات، والرياضة هي شريك أساسي أمارسه بشكل يومي خاصة بعد التقاعد وخروجي على المعاش"، مضيفا أن التحدي للنفس هو أهم تحد لو نجح الإنسان فيه حقق المعجزات، مؤكدا: "أنا أتحدى نفسي حتى أحقق ما أطمح إليه وإذا كان العمر فيه يوما واحدا سأظل أمارس فيه الرياضة".


ولفت: "البعض من أقاربي يقولون لي العمر تقدم بك إحذر لكنني أقول إن ذلك الكلام لا يعنيني في شىء وسأظل في الطريق حتى النهاية" مؤكدا أن ممارسة التمارين تكون في أي مكان لا يضع الإنسان عراقيل لنفسه بحجة قلة المال ويقول الشارع مفتوح للجميع بالمجان.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة