رضوى الشربينى
رضوى الشربينى


بعد إصابتها بـ«كورونا».. تدهور الحالة الصحية لوالدة رضوى الشربيني

أحمد السنوسي

السبت، 20 فبراير 2021 - 12:49 م

تدهورت الحالة الصحية لوالدة الإعلامية رضوى الشربينى، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذى استدعى دخولها غرفة رعاية مركزة ووضعها على جهاز تنفس صناعى، وجاء هذا بعدما أعلنت الإعلامية رضوى الشربينى، قبل أيام، إصابتها وشقيقها ووالدتها بفيروس كورونا المستجد، فيما تم نقل الأخيرة لإحدى مستشفيات العزل، وقد بدا منذ إعلان إصابة والدة رضوى الشربينى أنها تمر بظروف غير مستقرة.

ومن جانبها، طالبت جيلان عاصم، ابنة شقيقة والدة الإعلامية رضوى الشربينى، الدعاء لخالتها، حيث نشرت تدوينه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقالت فيها، "نحن لا نملك إلا الدعاء اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا خالتو هالة ويعافيك من كل سوء".

ووصفت حالتها بالحرجة، قائلة، "برجاء الدعاء المكثف بإخلاص وصدق بالشفاء العاجل، خالتو هالة على جهاز التنفس الصناعي في رعاية العزل، كورونا"، وتابعت: "اذهب البأس رب الناس اشفي وأنت الشافي لا شفاء إلاشفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا.. شفاكي الله وعفاكي يا حبيبتي طهور وخير إن شاء الله.. اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ومن جميع سخطك.. الحالة حرجة نرجو الدعاء".

وكانت الإعلامية رضوى الشربينى، قد كشفت عن توقف برنامجها "هى وبس" فى وقت سابق نهاية العام الماضى نظرا لحصولها على إجازة قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج الذى تقدمه على قناة "سى بى سى سفرة"، مؤكدة أن ذلك لرغبتها فى التواجد مع بناتها والحصول على هذه الإجازة قبل انتهاء موسم البرنامج.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة