جانب من الحدث
جانب من الحدث


صبحي يشهد المهرجان الرياضي بالمدينة الرياضية في العاصمة الادارية 

شادي محمد

السبت، 20 فبراير 2021 - 02:35 م

 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بالمدينة الرياضية  في العاصمة الإدارية الجديدة ، فعاليات المهرجان المتكامل للاتحاد العام لمراكز شباب مصر تحت شعار «شباب مصر على أرض الإنجازات » .

ينظم المهرجان الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالتنسيق مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة، والاتحاد العام للكشافة والمرشدات ، والاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية ، وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ، ومشاركة شباب وفتيات مراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية  ولفيف من الإعلاميين.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن فخره بوجوده وسط شباب مراكز شباب مصر حول إحدي المشروعات القومية العملاقة التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقود قاطرة التنمية بالبلاد فى مختلف القطاعات وأعطي للشباب والرياضة الكثير .

مشيراً إلى تنفيذ الوزارة لعدد من الأحداث المتنوعة في تلك المشروعات بهدف تعريف الشباب بما يحدث على أرض الواقع من مشروعات كبري والاستفادة من قيمة الرياضة في التسويق للمدن، والمشروعات الجديدة ، مؤكداً علي لقاء قريب بصعيد بمثل هذا الزخم .

ويتضمن المهرجان المتكامل حفل افتتاح يشمل فقرات فنية، بالإضافة إلي فعاليات المهرجان من مارثون ، وأنشطة رياضية أخرى في كرة القدم ، وكرة اليد ، وكرة السلة ، والكرة الطائرة ، بالإضافة مسابقات في الألعاب الالكترونية، وعروض لفرق الكشافة .

كما يشهد المهرجان مجموعة من الجلسات الحوارية المفتوحة عن التوعية بمخاطر الإدمان، وجلسة عن ريادة الأعمال، وجلسة حول الإستراتيجية الوطنية للشباب والنشء  .

اقرأ أيضا: بدء فعاليات مهرجان «شباب مصر على أرض الإنجازات» بالعاصمة الإدارية

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة