تفاصيل انتشال جثمان شاب بورسعيد الغارق
تفاصيل انتشال جثمان شاب بورسعيد الغارق


3 ورقات بـ"200 جنيه".. تفاصيل جديدة بعد انتشال جثمان البورسعيدي الغارق

شيماء مصطفى كمال

السبت، 20 فبراير 2021 - 05:44 م

أزاح عدد من غواصي الخير المتطوعين للبحث عن المصريين أبناء بورسعيد المفقودين بالبحر المتوسط، الستار عن لحظة انتشال جثمان ماهر عبيد.

 

وبحسب ما قاله أحد الغواصين فإنه تم العثور على جثمان ماهر وكذلك حقيبة شخصية لأحد المفقودين الثلاثة في البحر المتوسط؛ حيث كانت عائمة على سطح المياه.

 

وأظهرت الصورة أن ماهر كان يرتدي سترة نجاة بلونها البرتقالي فيما يبدو الجثمان أيضًا في حالته الكاملة ولم يصبه مكروه غير أن ظروف الطقس وسوء الأحوال الجوية ربما يقف وراء الوفاة.

 

وكشفت مجموعة من الصور عن الشاب ماهر بعد إخراج جثمانه من البحر – تتحفظ بوابة أخبار اليوم على نشرها – فيما تبدو عملات مصرية من فئة 200 جنيه، إضافة إلى مجموعة من الكارنيهات وبطاقات إثبات الشخصية.

 


  
كانت بورسعيد قد شهدت مأساة غرق لانش بمياه غاطس البحر المتوسط أمام شاطئ بورسعيد، فقد خلالها 5 أشخاص حياتهم، بينهم 2 يعملان بأحد التوكيلات الملاحية و3 يعملون باللانش البحري، وتم انتشال جثة أحدهم، وفشل العثور على الأربعة الآخرين.

 

اقرأ أيضًا| محافظ بورسعيد يكشف آخر تطورات حادث الشاب الغارق

 

كان قد خرج لانش إبراهيم رحب الثلاثاء الماضى لأداء إحدى الخدمات التابعة لإحدى التوكيلات الملاحية بتوصيل طرد قطع غيار إلى سفينة حاويات بغاطس البحر المتوسط، وعليه شخصان من التوكيل الملاحي، وهما محمود السيد وماهر جابر و2 من البحارة وهما صلاح ومحمد الخزينة وسائق اللنش ويدعى رجب صبح، إلا أن اللنش انقلب بهم وغرق بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

ونجحت جهود فرق الإنقاذ في انتشال جثة محمد السيد محمود الخنينى 37 عاما، ووضعه بمشرحة مستشفى السلام ببورسعيد تحت تصرف النيابة العامة، قبل أن يعثر على جثة ماهر جابر 47 عاما، ومازالت فرق الإنقاذ تواصل جهودها للعثور على جثث الـ3 الآخرين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة