حيوانات جوجل ثلاثية الأبعاد
حيوانات جوجل ثلاثية الأبعاد


كيف تشاهد «حيوانات جوجل» ثلاثية الأبعاد؟

وائل نبيل

السبت، 20 فبراير 2021 - 06:35 م

في مؤتمر I / O الذي أقيم عام 2019، أعلنت جوجل Google أنها ستضيف كائنات الواقع المعزز إلى البحث.

وعلى مدار العام منذ ذلك الحين، تمتلك جوجل Google مجموعة من الحيوانات ثلاثية الأبعاد، التي يمكنك عرضها في بحث جوجل Google باستخدام الواقع المعزز،  وإليك القائمة الكاملة التي نقوم بتحديثها باستمرار..

كيفية البحث عن حيوانات ثلاثية الأبعاد على جوجل Google

من السهل للغاية الوصول إلى كائنات الواقع المعزز من جوجل Google في البحث، حيث تتم إضافة الكائنات للبحث في الاعتقاد بأن أسهل طريقة للتعرف على شيء ما هي رؤيته، و من خلال رؤية الأشياء في الواقع المعزز (AR)، يمكن للمستخدمين رؤية حجم الكائن، وأيضًا التفاصيل التي قد لا يلاحظونها من مجرد صورة بسيطة.
ولتسهيل الوصول إلى هذا، تضع جوجل Google حيواناتها ثلاثية الأبعاد، وكائنات AR الأخرى في أعلى البحث مباشرةً، و على سبيل المثال، سيؤدي البحث عن نمر "tiger" إلى إظهار لوحة معلومات بحث جوجل Google، وغالبًا ما يتم عرض هذه اللوحات للأفلام والمشاهير ومواضيع أخرى.

وفي حالة وجود حيوان ثلاثي الأبعاد عبر جوجل Google ، سترى نظرة عامة على ماهية هذا الحيوان، وبعض الصور أو ذلك، وقسمًا يقول "قابل نمرًا بالحجم الطبيعي عن قرب" و "عرض ثلاثي الأبعاد" زر، وهذا الزر يطلق تجربة AR.

وما تحتاجه "لعرض كائنات الواقع المعزز في مساحتك" على جوجل Google، تختلف الحيوانات ثلاثية الأبعاد من Google على كل جهاز، وعادةً قد لا ترى كائنات AR أو ثلاثية الأبعاد على كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.

وبدلاً من ذلك، ستحتاج إلى هاتف ذكي مدعوم لعرض هذه الكائنات، باستخدام خيار "عرض في الفضاء" من جوجل Google.

ومن المنتظر أن يتم دعم معظم الهواتف الذكية الحديثة لعرض كائنات الواقع المعزز في بحث جوجل Google، ولكن ستحتاج إلى  الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد Android Android 7.0 ، أو أعلى مع متجر Google Play المثبت مسبقًا، أو iPhone / iPad: iOS 11.0 أو إصدار أعلى.

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة