الشهيد ماهر جابر
الشهيد ماهر جابر


بورسعيد تنتفض للبحث عن ضحايا اللنش الغارق بالبحر المتوسط

بوابة أخبار اليوم

السبت، 20 فبراير 2021 - 06:53 م

كتب - السيد رزق

أكدت محافظة بورسعيد أنه تم تسلم جثمان الشهيد ماهر جابر خلة، الذي توفاه الله في حادث غرق اللنش البحري من مستشفي العريش وفي طريقه إلى محافظة بورسعيد  بواسطة إحدى سيارات الإسعاف.

 

أقرا ايضا| انتظام العمل في موانيء بورسعيد رغم الطقس المتقلب

 

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أعلن أنه تمت إجراءات تسلم جثمان الشهيد ماهر جابر خلة بعد ظهورها على شاطئ رفح وتم تكليف هيئة الإسعاف بدفع إحدى السيارات التابعة لها من مدينة العريش لاستلام الجثمان ونقله إلى مستشفى العريش تمهيداً لإعادته إلى المحافظة بعد اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

 

وأضاف المحافظ أن الأجهزة وسعت دائرة البحث عن باقي شهداء الحادث في المنطقة الممتدة من شرق منطقة بالوظة حتى العريش والتعامل مع حسابات التيارات المائية التي قد تكون دفعت بباقي جثامين الشهداء.

 

وقال إن جميع الجهات المسئولة في الدولة تولي اهتماماً كبيراً بالحادث للعثور على باقي الشهداء.

 

وقدم محافظ بورسعيد التعازي لأسرة الشهيد ماهر جابر سائلاً المولى أن يتغمده بواسع رحمته وباقي الشهداء وأن يوفق فرق البحث في العثور على زملائه المفقودين.ط

 

وكان المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أصدر تعليماته لشركات البترول العاملة بنطاق محافظة بورسعيد قيامهم بمشاركة هيئة قناة السويس بتوفير كافة الإمكانيات المتاحة في عملية البحث عن جثامين ضحايا لنش بورسعيد الذي غرق مؤخراً في مياه البحر المتوسط. 

 

وقامت على الفور فرق الإنقاذ الخاصة بشركات البترول، بتنفيذ التعليمات وتتوفر لدى القاطرة "أحمد فاضل" أحدث الإمكانيات والتقنيات وهي في الموقع المحدد من الهيئة وتم إنزال وحدة غطس يتم التحكم بها عن بعد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة