التربية والتعليم بمحافظة الشرقية
التربية والتعليم بمحافظة الشرقية


«تعليم الشرقية»: 27 فبراير.. عودة المعلمين للعمل طوال أيام الأسبوع

فاتن زكريا

السبت، 20 فبراير 2021 - 07:51 م

 

أكد رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أنه قرر عودة جميع العاملين والمعلمين والإداريين بالمدارس والإدارات التعليمية للعمل طوال أيام الأسبوع خلال فترة الامتحانات من 27 فبراير حتي 11 مارس.

شاهد أيضا:«تعليم الشرقية» تعلن عن إنشاء أكاديمية «سيسكو» لتقديم دورات مجانية

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قررت بدء الامتحانات 28 فبراير الجاري، وتستمر حتى 4 مارس المقبل، وستكون في المدرسة ولن يحضر سوى الطالب الممتحن فقط، وسيكون الامتحان متعدد التخصصات لمدة ساعتين في يوم واحد وورقة امتحان واحدة تضم عددًا من الأسئلة (اختيار من متعدد)، موزعة على المواد الأساسية التي تضاف المجموع، بينما المواد غير المضافة للمجموع ستكون في نهاية العام.

وسيكون جدول الامتحان كالتالي: (الصف الرابع الابتدائي "يوم 28 فبراير"- الصف الخامس الابتدائي "يوم 1 مارس"- الصف السادس الابتدائي "يوم 2 مارس"- الصف الأول الإعدادي "يوم 3 مارس"- الصف الثاني الإعدادي "يوم 4 مارس").

وبالنسبة للصفوف الأول والثاني والثانوي، تعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول في الفترة من ٢٧ فبراير حتى ١١ مارس ٢٠٢١، وقد تقرر أن تُعقد امتحانات إلكترونية بالمدرسة للفئات التي تقرر تسليمها لجهاز التابلت، وورقيًا لباقي الفئات (التي لم تستلم التابلت) بلجان مراقبة ومؤمنة حسب الجدول المرفق، مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء التواجد داخل المدرسة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة