لاعبى الاهلى أثناء الاحتفال بهدف لمتعب
لاعبى الاهلى أثناء الاحتفال بهدف لمتعب


عماد متعب يكشف قصة الـ «+90».. فيديو

أشرف عبدالمنعم

السبت، 20 فبراير 2021 - 08:09 م

كشف عماد متعب لاعب الأهلى السابق عن قصة احرازه للأهداف "الـ "+90".


وقال متعب: "الموضوع بدأ معايا فى قطاع الناشئين ومنتخب الشباب طول عمرى بقول اقدر أجيب جول فى اى وقت ".


وأشار بانه يقوم بالتركيز خلال المباريات فى احراز الأهداف سواء فى البداية أو النهاية قائلا: "طول ما في وقت متبقى يبقى عندى فرصه اسجل ".


وأضاف  شئ طبيعى أن وجودى فى الأهلي يزود الرغبة والاحساس بأحراز الأهداف فى اى وقت من اللقاء.. وشدد قائلا: " لما بتلعب فى فريق ممكن يجيب جول فى اى لحطة  بيزود الرغبه والامل واليقين .. طول ما انت عندك يقين تشتغل على حاجة ومركز ربنا هيكرمك ".

 


وأشار: " الحمد لله بركز وربنا بيكرمنى ويحققهالى فى الوقت الصعب عشان الهدف يكون فرحته اغلى ".


وأضاف: "عندما تقترب المباراة من النهاية طبيعى أن يتم التركيز فى الوقت المتبقى ولكن من الأفضل أن يؤثر بالايجاب وليس بالسلب". 


وأشار قائلاً: " كلعيبه كنا بتنكلم حتى لو فاضل دقيقة اننا هنسجل ودة بيرفع من الروح المعنوية انك تشتغل حتى نهاية المباراة ".. وشدد: "لما بيحصل اكتر من مرة دة بيدينى يقين وثقة اشتغل عليها .. طول ما انت بتشتغل هتتحقق اكتر".

 

ويمتلك عماد متعب في مشواره الكروي 11 بطولة دوري، و5 دوريات أبطال أفريقيا، و2 كأس مصر، و6 كؤوس سوبر مصري، وبطولة كونفدرالية، و4 كؤوس سوبر إفريقي، وحصل على لقب الدوري السعودي مع نادي اتحاد جدة، وفاز مع المنتخب المصري بـ3 بطولات أمم إفريقيا، ومع منتخب الشباب على بطولة الأمم الإفريقية، ليكون مجموع بطولاته 34، بمعدل بطولة كل عام .

 

وأمام ذلك، حاز نجم الأهلي على لقب «ملك +90»؛ لإحرازه العديد من الأهداف في الوقت بدل الضائع، وحسم العديد من المباريات، والفوز بالألقاب المحلية والإفريقية.

 

اقرأ أيضاً| عماد متعب : احساس انك تعمل حاجة للأهلي وجمهوره شرف عظيم جدا.. فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة