رانيا يوسف
رانيا يوسف


رانيا يوسف توجه رسالة إلى تامر أمين بعد هجومه على «الصعايدة»

محمد طه

السبت، 20 فبراير 2021 - 08:45 م

ردت الفنانة رانيا يوسف على الإعلامي تامر أمين بعد هجومه أهل الصعيد وهو ما تسبب في وقف برنامجه في قناة النهار وخصم راتب شهر منه للتبرع به لإحدى المؤسسات الخيرية. 

 

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "(هدى شعراوي - المنيا - صعيد مصر)، (ثريا حلمي - المنيا - صعيد مصر)، (سامية جمال - بني سويف - صعيد مصر)، (سناء جميل - المنيا - صعيد مصر)، (كريمة مختار - أسيوط - صعيد مصر) (الدكتورة عواطف عبدالرحمن - أسيوط - صعيد مصر).. تحية للمرأة الصعيدية التي شرفت مصر في جميع المجالات".

 

وكان الإعلامي تامر أمين، أدلى خلال برنامجه المذاع على قناة "النهار"، بحديث تسبب في استياء قطاع كبير من أبناء الصعيد والأرياف، أطلقوا على اثره هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي يدعوا لمحاسبته، رافضين الاعتذار الذي تقدم به الإعلامي إثر موجة الغضب التي أطلقوها.


وقدم الإعلامى تامر أمين، اعتذارا عن إهانته لأهالي الصعيد في برنامجه، وقال في فيديو: "أقدم اعتذارا واضحا وصريحا لا لبس فيه لكل أهالينا في الصعيد وفى كل مكان بمصر، اللى زعلانين منى، أنا لا هكابر ولا هآوح، أنا من الناس اللى بتعتذر لما تحس إن الناس زعلانة منها، حتى لو كانت نيتى يعلم بيها ربنا نيتى خير وكان الهدف هو المصلحة العامة".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة