حسام حسن
حسام حسن


22 لاعباً بقائمة الاتحاد السكندري استعدادًا لمواجهة أسوان

أشرف عبدالمنعم

السبت، 20 فبراير 2021 - 10:06 م

أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري قائمة زعيم الثغر استعدادا لمواجهة أسوان في السابعة والنصف غد الأحد على ستاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة بالدوري الممتاز.


وضمت القائمة 22 لاعبا كالتالي: محمد صبحي، صبحي سليمان، داميون لوى، محمود رزق، هشام صلاح ، السيد سالم  ، مروان النجار، كريم الديب ، فوزي الحناوي، أحمد مانجا، خالد الغندور ،مروان عطية، أحمد راشد، عبد الغني محمد، عمار حمدي ، أحمد حجي ، عبد السميع، رزاق سيسية، روماريو ويليامز، إيمانويل أكوي ، محمد الصباحي ، خالد قمر.

 

وكان محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى قد عقد  أجتماعاً أمس بفريق الكرة بكامل هيئته من جهاز فنى و لاعبين بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفنى و الكابتن إبراهيم حسن و بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

 

و أشار رئيس النادى أن جماهير زعيم الثغر تنتظر من هذا الفريق تقديم مستوى متميز لما يضمه من عناصر مميزه بين صفوفه و تدعيمه بعناصر مميزة أيضاً في بداية هذا الموسم ، بالإضافة لوجود جهاز فنى قدير له قدرات فنية كبيرة بقيادة قيادة التوأم حسن.

 

و شدد مصيلحى على أهمية المواجهات القادمة أمام أندية أسوان و وادى دجلة و إنبى، و ضرورة بذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز في هذه المباريات ، ليتمكن الفريق من التواجد بموقع يليق به بجدول المسابقة مع نهاية الدور الأول لبطولة الدورى العام ، و تعاهد الجميع على تقديم أداء قوى يليق بسمعة و تاريخ زعيم الثغر خلال المواجهات القادمة . 

 

يذكر أن الاتحاد السكندري  يحتل المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة في جدول الترتيب، وله ثلاث مباريات مؤجلة.. وخاض الاتحاد  10 مباريات حتى الآن ونجح في الفوز بـ4 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر في 3 مباريات .

 

اقرأ أيضاً| مصدر يكشف حقيقة رحيل «عاشور» عن الاتحاد السكندرى


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة