فينالدوم
فينالدوم


تحمل ألما إضافيا

فينالدوم: خسارة ليفربول من إيفرتون «مؤلمة»

محمد أنور

السبت، 20 فبراير 2021 - 10:47 م

أبدى لاعب وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم، خيبة أمله من خسارة فريقه بهدفين دون مقابل، أمام ضيفه وجاره إيفرتون، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

 

وتعتبر الخسارة هي الهزيمة الرابعة على التوالي التي يتلقاها ليفربول في الدوري، ليبتعد أكثر عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وقال فينالدوم في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "تعرفون ما يعني الديربي بالنسبة إلى النادي والجمهور واللاعبين، إنه أمر يعني الكثير، والخسارة تحمل ألما إضافيا".
 
وأضاف: "في لقطة الهدف الأول الذي تلقيناه، حاولنا الاحتفاظ بالكرة بعد الكرة الطويلة بدلا من تشتيتها، في الدقائق الأولى يجب أن تقلل من المخاطرة، مرروا كرة بينية وسجلوا، فرصة أخرى بعد الهدف وكنا الفريق الأفضل".
 
وتابع: "خسارة اللاعبين خلال الموسم أمر يزعجنا كثيرا، لا يجب أن نلعب دور الضحية، يجب أن نتعامل مع الوضع ولا نشعر بالأسف على أنفسنا، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا حتى نهاية الموسم، الخسارة مؤلمة ويمكنك رؤية ذلك على وجوه اللاعبين، هذا هو الوضع الذي نعيشه حاليا ويجب أن نتعامل معه".
 
وختم: "الفوز بالمباريات في البريميرليج أمر صعب دائم، والإصابات لا تجعل الأمر أسهل، ما تزال لدينا تشكيلة قادرة على تغيير الأوضاع، ويجب أن نعمل أكثر لتحقيق ذلك".

 

وتجمد رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز السادس، وهو الرصيد ذاته الذي يحمله إيفرتون، علما بأن الأخير يتأخر بفارق الأهداف وله مباراة مؤجلة.

 

وسجل المهاجم البرازيلي «ريتشارلسون» الهدف الأول في الدقيقة 3، من تمريرة سحرية من خاميس رودريجيز لينفرد ريتشارلسون بالحارس أليسون بيكر وسدد الكرة داخل الشباك بكل سهولة.

 

وأحرز «جيلفي سيجوردسون» الهدف الثاني في الدقيقة 83 من ضربة جزاء.

 

وقاد النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز ويعاونه ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، وخلفهم تياجو ألكانتارا، وفينالدوم، وجونز، في وسط الملعب.

 

وعلى الجانب الآخر قاد هجوم إيفرتون، المهاجم البرازيلي ريتشارلسون، وخلفه في خط الوسط خاميس رودريجيز، وعبدالله دوكوري، وبن جودفري، وتوم ديفيز، جوميز.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة