لاعبى إيفرتون
لاعبى إيفرتون


أنشيلوتي: نجحنا فى إيقاف خطورة «ليفربول»

أشرف عبدالمنعم

السبت، 20 فبراير 2021 - 11:13 م

عبر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لإيفرتون عن سعادته عقب الفوز الذى حققه الفريق أمام ليفربول الإنجليزى .


وأكد المدير الفني بأن فريقه نجح فى ايقاف خطورة لاعبى ليفربول وخاصة خط الهجوم الذى يحتوى على أفضل اللاعبين أمثال « صلاح و ماني وفيرمينو».


وأضاف أنشيلوتي، أنه سعيد بهذه النتيجة والروح التى ظهر بها اللاعبون خلال المباراة .


وأشار قائلا : «ضغطنا على ليفربول من البداية  ونجحنا فى السيطرة على نقاط القوة للمنافس».


وشدد أنشيلوتي على أن الفريق يسعى من أجل القتال نحو التقدم فى المراكز واللعب في البطولات الأوروبية، مشيرا إلى أن الفريق فى تحسن كبير .
وتابع قائلا: «سعداء حقا بعد فترة طويلة تمكن إيفرتون من الفوز على ملعب آنفيلد إنها هدية جيدة للجماهير.. والأداء  كان جيدا وخاصة من الدفاع .. وعندما تأتي إلى آنفيلد عليك أن تدافع، فهم لا يزالون فريقًا رائعًا، لكننا دافعنا بشكل صحيح».

 

وتمكن فريق إيفرتون من تحقيق فوزا سهلا ومستحقا بهدفين دون مقابل على ليفربول، في اللقاء الذي أقيم بديربي الميرسيسايد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج».


وسجل المهاجم البرازيلي «ريتشارلسون» الهدف الأول في الدقيقة 3، من تمريرة سحرية من خاميس رودريجيز لينفرد ريتشارلسون بالحارس أليسون بيكر وسدد الكرة داخل الشباك بكل سهولة، وأحرز «جيلفي سيجوردسون» الهدف الثاني في الدقيقة 83 من ضربة جزاء.


وبهذه النتيجة تراجع ليفربول إلى المركز السادس وتوقف رصيد نقاطه عند 40 نقطة بجدول الترتيب، بينما رفع إيفرتون رصيده إلى 40 نقطة خلف الليفر بفارق الأهداف.

بعد الهزيمة من إيفرتون.. 200 مباراة لـ فيرمينو في «البريميرليج»

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة