الاهلي
الاهلي


ترتيب الأوراق

استعدادًا لمواجهة «سيمبا» التنزاني.. الأهلى يشدد إجراءاته الاحترازية ضد كورونا

كريم فؤاد

الأحد، 21 فبراير 2021 - 01:45 ص

 

بدأ الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إعادة ترتيب أوراقه استعداداً لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها عصر بعد الغد الثلاثاء.


وعقد موسيماني اجتماعًا أمس السبت مع جهازه المعاون بفندق الإقامة في تنزانيا، حيث شهد الاجتماع مراجعة الوحدات التدريبية والبدنية للفريق على مدار الثلاثة أيام المقبلة التي تشهد تواجد الفريق في تنزانيا.


ويرغب المدير الفني للأهلي إعادة ترتيب أوراقه استعدادًا للمواجهة المقبلة من أجل استمرار تصدره لمجموعته الأفريقية ضمن رحلته للدفاع عن اللقب الأفريقي.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في تنزانيا أمس، حيث أدى مرانه على أحد الملاعب القريبة ويبعد عشر دقائق عن فندق إقامة البعثة بدار السلام في تنزانيا.

وخاض أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المران الجماعي للفريق كاملاً أمس السبت.

وأعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، جاهزية أيمن أشرف للحاق بمباراة سيمبا التنزاني. 

وأوضح أبوعبلة أن أيمن أشرف شارك في جانب من التدريبات الجماعية للفريق الجمعة في القاهرة، بعد تعافيه من إجهاد العضلة الخلفية؛ فيما شارك في مران الفريق كاملاً السبت.

وفرض أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، عددًا من التحذيرات والإجراءات الوقائية على بعثة الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة فيروس كورونا المنتشر في تنزانيا.

وشدد أبوعبلة على ضرورة اتخاذ جميع التدابير والإجراءات الاحترازية لجميع أفراد البعثة، مع التشديد على ارتداء الكمامات طوال الوقت حتى داخل فندق الإقامة.

كما أكد طبيب الفريق تعقيم غرف البعثة بالكامل في فندق الإقامة بشكل دوري، إضافة إلى تعقيم معدات وأدوات التدريب بشكل يومى، وأجرت بعثة الفريق مسحة طبية أمس، داخل مقر إقامتها في دار السلام بتنزانيا؛ استعداداً لمواجهة فريق سيمبا في دوري أبطال أفريقيا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة