اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


الثلاثية تبحث حل أزمة الـ«var» قبل نهاية الموسم

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 21 فبراير 2021 - 01:47 ص

أحمد إسماعيل
تبحث اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، حل أزمة تطبيق تقنية الفيديو خلال مباريات الدوري الممتاز قبل نهاية الموسم الحالي.


وكانت الفترة الماضية، قد شهدت العديد من الأزمات في تطبيق التقنية خلال عدد من المباريات، مما أدى لأزمة ثقة بين اتحاد الكرة والأندية، فضلاً عن اكتشاف اللجنة الثلاثية عدم وجود عقود بين الشركة المنفذة لتقنية الفيديو واتحاد الكرة.


يأتي ذلك في الوقت الذي استقرت فيه اللجنة الثلاثية علي إتاحة الفرصة لأحدث الشركات الإنجليزية المتخصصة لتطبيق تقنية الفار خلال مباريات محددة فى الدوري الممتاز بالموسم الحالى على سبيل التجربة، مع استمرار وضع الشركة الإسبانية التي تدير تقنية الفيديو الحالية تحت الاختبار، وذلك للوصول إلى أفضل الحلول للخروج من أزمة الفار قبل نهاية الموسم الحالي.


وعلى جانب آخر انطلق أمس المعسكر المفتوح لمنتخبى الشباب والناشئين من مواليد 2003 و2006، وذلك ضمن مرحلة الإعداد الأولي للمنتخبين والتي تستمر حتي نهاية الشهر الجارى، وضم التجمع الأول لمنتخب مواليد 2003 تحت قيادة محمود جابر 50 لاعباً، بينما ضم منتخب مواليد 2006 تحت قيادة مؤمن سليمان 36 لاعباً.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة